حبيبة كريس برات الجديدة من آل شوارزينجر

حبيبة كريس برات Chris Pratt الجديدة من آل شوارزينجر.. كريس برات و كاثرين شوارزنيجر Katherine Schwarzenegger يتواعدون مع علم ام كاثرين .

نجم فيلم "The Guardians Of The Galaxy" ، صاحب ال39 عاما ، وابنة ماريا الكبيرة سنا مع أرنولد شوارزنيجر ، 28 عاما ، قد دخلوا بالفعل في "مواعدات متعددة" ، مضيفين أن العلاقة "ما زالت جديدة"، بحسب أكثر من مصدر لـ "People" .

شوهدت ابن مينيسوتا وجميلة لوس أنجلوس معا في موعد الغداء في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا يوم الأحد ، حيث قاموا بتناول السندويشات مع بعضهم البعض، وذكرت المجلة أن ممثل The Jurassic World: Fallen Kingdom تناول شطائر ورقائق البطاطس والتفاح علي الغداء.

كاثرين - حيث أشقائها هي كريستينا ، 26 عاما ، باتريك ، 24 عاما ، وكريستوفر ، 20 عاما ، فضلا عن نصف الشقيق جوزيف باينا ، 20 عاما - هي مؤلفة لثلاثة لكتب كتبها على مدى العقد الماضي.

لدى خريجة جامعة جنوب كاليفورنيا أيضًا مدونة حول أسلوب الحياة ، حيث تتعمق في موضوعات تتراوح من الجمال إلى الصحة والأسلوب.

لدى برات ابن بالغ من العمر خمس سنوات ويدعى جاك من زوجته السابقة آنا فارس، حيث حدث الانفصال بينهما في الصيف الماضي بعد ما يقرب من تسع سنوات من الزواج ، كانت فارس قد شوهدت مع مايكل باريت ، وهو مصور سينمائي يبلغ من العمر 47 عاما.