زفاف كيت هارينجتون و روز ليزلي نجمي Game Of Thrones في هذه القلعة الأسكتلندية

حيث تكون الغرفة مقابل 4 الأف استرليني لكل ليلة داخل القلعة الاسكتلندية التاريخية حيث سيعقد قران كيت هارينجتون Kit Harington و روز ليزلي Rose Leslie نجم Game Of Thrones  في غضون ساعات .

بينما يستعد كيت هارينغتون وروز ليزلي لربط العقدة اليوم السبت ، تجري الإستعدادات بشكل جيد للإحتفالات المرتقبة للغاية ، والتي ستقام في قلعة واردهيل النائية في أبردينشاير ، اسكتلندا.

 سيعقد قران كيت هارينجتون و روز ليزلي

ها هى نظرة حصرية على العقار الذي يحبس الأنفاس ، حيث سيصبح الزوج ، الذي يبلغ من العمر 31 عامًا وتقابلا في حين كان يلعبان خصوما - وتحولا لعاشقين في Game Of Thrones ، زوجًا وزوجًا في غضون ساعات.

أقيمت خيمة كبيرة على الأراضي المترامية الأطراف لقلعة القرن الثاني عشر ، والتي تصادف أيضا أن تكون بيت الطفولة لروز ريدهيد ، مع إقامة في عائلة ليزلي لمدة 900 سنة.

في غضون ساعات

تعتبر قلعة واردهيل موطنًا لعائلة ليزلي كلان القديمة ، والتي تعتبر روز جزءًا منها. والدها ، الأونورابل الكسندر ليزلي هو رئيس العشائر.

 مقابل 4 الأف استرليني لكل ليلة

وسيقوم الزوجان المشتركان بتبادل نذورهما في غرفة الرسم المزخرفة للقلعة ، والتي تحمل رخصة زفاف ويمكنها استيعاب ما يصل إلى 80 شاهداً.نصبت خيمة كبيرة داخل الحديقة المسورة الواسعة لتناول فطور الزفاف وخطب العشاء.

احتفظ الزوجان بتفاصيل حفل زفافهما. لكن التكهنات بأن عائلة روز الاسكتلندية ستستضيف الحدث السعيد تأكدت عند نشر إشعار لزواجهما في مكتب التسجيل في بلدة هونتلي الصغيرة القريبة.