أشهر الشائعات.. خيانة كايلي جينر وطلاق كيم كارادشيان

سنتعرض معكم اليوم، مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط كيم كارداشيان للانفصال عن زوجها كاني ويست، وترتيب زواج أكثر نجاحا لها، وشائعة تخطيط كيتي بيري للزواج من أورلاندو بلوم في شهر سبتمبر.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) في طريقها للانفصال عن كاني ويست (Kanye West):

 نشرت مجلة " NW" تحدثت فيه عن أن زواج كيم كارداشيان وكاني ويست يوشك على الانتهاء بعد أن قررت كيم الانفصال عن زوجها كاني، بسبب تصرفاته وتصريحاته المثيرة للجدل وتأثيره السلبي على حياتها المهنية، المجلة ذكرت أيضا أن كيم قد بدأت بالفعل في التخطيط للحصول عل الطلاق من كاني وهي تأمل أن تتمكن بعد الطلاق من ترتيب زيجة أكثر نجاحا لها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من عائلة كارداشيان قولهم إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيم كارداشيان للانفصال عن زوجها كاني ويست.

ترافيس سكوت (Travis Scott) يشك في أبوته لطفلته من كايلي جينر (Kylie Jenner):

 نشرت مجلة " In Touch" تقرير جديد تحدثت عن شك مغني الراب ترافيس سكوت في أبوته من طفلته ستورمي والتي أنجبها من كايلي جينر، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ترافيس يشك في أن صديقته كايلي قد قامت بخيانته مع حارسها الشخصي تيم تشونغ (Tim Chung)، وأن طفلته ستورمي هي في الحقيقة ابنة تشونغ، لذلك فلقد قرر مواجهة كايلي وتيم معا بشكوكه هذه في محاولة لإجبارهما على الاعتراف بحقيقة علاقتهما.

موقع Gossip Cop نقل تصريح جديد صدر عن تيم تشونغ نفى فيه صراحة ما قيل عن تورطه في علاقة رومانسية مع كايلي جينر أو ابوته لطفلتها الصغيرة ستورمي، الموقع نشر أيضا مشاركة جديدة نشرها تيم في يوم السبت على صفحته على الإنستغرام وصف فيها الشائعات التي تتحدث عن علاقته العاطفية بجينر وأبوته لطفلتها الوحيدة بأنها "شائعات سخيفة"، كما قال أيضا أن علاقته بجينر وأسرتها ليست سوى علاقة مهنية بحته وأنه يكن لها ولصديقها ترافيس ولعائلتها كل التقدير والاحترام.

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) تقوم بالتجسس على صديقها أليكس رودريغيز (Alex Rodriguez):

 نشرت مجلة " Star" خبر جديد ذكرت فيه أن جينيفر لوبيز، قد قامت بالاتفاق مع أحد مساعديها الشخصيين على مرافقة صديقها أليكس رودريغيز بسبب شكها في خيانته لها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن العلاقة بين لوبيز ورودريغيز جدية ومستقر في الوقت الحالي ولا يعكر صفوها سوى شك لوبيز في خيانة صديقها لها بسبب علاقاته النسائية المتعددة في الماضي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر لوبيز قوله إنه لا صحة لما تردد عن شك لوبيز في خيانة صديقها أليكس رودريغيز، أو استعانتها بأحد مساعديها الشخصيين للتجسس على صديقها.

الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) يقرران إبعاد الأمير تشارلز (Prince Charles) وزوجته كاميلا باركر باولز (Camilla Parker-Bowles) عن حياة طفلهما الجديد الأمير لويس (Prince Louis):

نشرت مجلة " New Idea" تحدثت فيه عن العلاقة المضطربة بين الأمير وليام ووالده الأمير تشارلز وعن الخلافات الحادة التي اندلعت بينهما في الآونة الأخيرة، بسبب قرار الأمير وليام وزوجته في إبعاد الأمير تشارلز وزوجته دوقة كورنوال عن حياة أطفالهما الثلاثة وطفلهما الجديد الأمير لويس بشكل خاص، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الخلافات بين الأمير وليام ووالده قد بدأت عند لاحظ الأمير تشارلز محاولات ابنه الأمير وليام عن إبعاده عن عائلته وأطفاله الصغار ورفضه بأن تكون لزوجة والده علاقة بعائلته وأطفاله الصغار، بسبب قناعته بأن والده وزوجة والده سيكون لهما تأثير سلبي على أطفاله إذا ما سمح لهما بأن يكونا جزء من حياتهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر من داخل القصر الملكي قوله إن ما تردد عن وجود خلافات بين الأمير وليام وزوجته كيت وبين الأمير تشارلز وزوجته دوقة كورنوال، وعن قرار وليام وكيت بمنع الأمير تشارلز من التواجد بالقرب من أطفالهما الثلاثة لا أساس له من الصحة.

كيتي بيري (Katy Perry) وأورلاندو بلوم (Orlando Bloom) يخططان لزواج في شهر سبتمبر في هذا العام:

 نشرت مجلة " Woman’s Day New Zealand" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط كيتي بيري للزواج من صديقها أورلاندو بلوم في شهر سبتمبر في هذا العام، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بيري وبلوم اتفقا على الزواج منذ بضعة أشهر قليلة، وهما يخططان حاليا لإقامة حفل زفاف كبير يحضره نجوم ومشاهير هوليوود في شهر سبتمبر من هذا العام.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيتي بيري قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيتي بيري للزواج من أورلاندو بلوم في شهر سبتمبر في هذا العام.