بعد مواعدة جاستن ثيرو زوج جينيفر أنيستون السابق.. إيما ستون متخفية

إيما ستون Emma Stone تظهر متخفية تحت القبعة ونظارة شمسية ... بعد أيام من ليلة السوشي مع جاستن ثيرو Justin Therou .

 بعد أيام من ليلة السوشي

في ليلة الأربعاء، شوهدت ستون في مدينة نيويورك مع جاستن ثيروكس حبيب جينيفر أنستون السابق. ولكن في يوم الجمعة ، إتخذت إيما ستون نهجا أكثر اعتدالا ، حيث أخفت ملامحها الشهيرة خلف قبعة سوداء ونظارات داكنة خلال،.حيث استمعت ممثلة Aloha البالغة من العمر 29 عاما إلى الموسيقى على هاتفها المحمول ايفون وهي تتجول بمفردها.

مع جاستن ثيرو

إرتدت نجمة La La Land بنطلون جينز أزرق وبلوزة بيضاء لرحلة قصيرة. أبرز ما ظهر من ماكياج الممثلة الحاصلة على جائزة الأكاديمية كان عبارة عن لمسة من أحمر الشفاه العميق .

 إيما ستون متخفية ؟

بدت نجمة Crazy Stupid Love في حالة معنوية كبيرة في طريقها لتناول عشاء سوشي ودي مع جاستن ثيروكس مساء يوم الأربعاء. شوهد المشاركون في فيلم Maniac يضحكون دون مبالاة قبل أن يتوجها إلى مطعم Blue Ribbon Sushi في منطقة Soho بمنطقة Lower Manhattan.

زوج جينيفر أنيستون السابق

كانت إيما ترتدي سترة صوفية سوداء طويلة مع تيشيرت مطابق أثناء تجولها في شوارع المدينة. بقيت مرتاحة لليل في بنطلون ليجانس ذات اللون الرمادي الضيق وحذاء رياضي بقدميها.. السؤال الذي يطرحه الكثيرون الآن، ماذا يجري بينك يا إيما أنتي وجاستن، كما كانت هناك تقارير أن هناك علاقة حب تجمع بين إيما وديف مكاري مخرج Saturday Night Live حيث شوهدا معا في يونيو 2017 .

ماذا عن ذلك الحبيب ؟