النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

روزي هنتنغتون وايتلي.. عندما تكون الأم " عارضة أزياء " ؟

أنيقات حتى وهم ينزّهون أطفالهم
1 / 5
أنيقات حتى وهم ينزّهون أطفالهم
روزي هنتنغتون وايتلي
2 / 5
روزي هنتنغتون وايتلي
عندما تكون الأم " عارضة الأزياء " ؟
3 / 5
عندما تكون الأم " عارضة الأزياء " ؟
تعرض عضلات بطنها المسطحة
4 / 5
تعرض عضلات بطنها المسطحة
 وكأن أمهات هوليوود من كوكب أخر ؟
5 / 5
وكأن أمهات هوليوود من كوكب أخر ؟

أنيقات حتى وهم ينزّهون أطفالهم.. روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley تظهر فاتنة وكأن أمهات هوليوود من كوكب أخر ؟

روزي هنتنغتون وايتلي تعرض عضلات بطنها المسطحة في تيشيرت علوي ضيق أثناء المشي الصباحي المشمس مع الطفل .

رحبت هي وشريكها جيسون ستاثام منذ فترة طويلة، بطفلهما الأول قبل نحو عام، وبدت روزي هنتنغتون-وايتلي كأم عارضة أزياء بينما أخذت جاك أوسكار ستاثام الصغير، عشرة أشهر ، للتنزه حول حي بيفرلي هيلز يوم الأربعاء. الموهبة الإنجليزية ، 31 عاما ، كانت رياضية ولكن أنيقة في لباس رياضي ضيق، تباهت روزي بعضلات بطنها المسطحة في تيشيرت ضيق علوي متشابك من الخلف ، مما أوضح أنها فعلت الكثير من العمل الشاق في صالة الألعاب الرياضية منذ وصول طفلها الصغير .

وبينما كانت تسير إلى الأمام وهي تدفع عربة طفلها، كان من الصعب تجاهل جاذبية ممثلة فيلم Mad Max: Fury Road التي قامت بالتظليل علي وجها الجميل مع قبعة وسحبت مظلة العربة علي ابنها جاك لابقائه باردا. على الرغم من أن الرجل الصغير كان مغطى في الغالب ببطانية رمادية وهو يحمل لعبة.

لم تظهر روزي أي علامة على التباطؤ منذ الترحيب بطفلها جاك مع حبها الطويل جيسون ستاثام في  24 يونيو 2017 ، حيث أحتلت مكان على قائمة فوربس السنوية لعارضات الأزياء الأحسن أجرا في العالم في نوفمبر، وأرتبطت العارضة الشهيرة بنجم الحركة  منذ ما يقرب من ثماني سنوات وتم الإعلان عن خطوبتهما في يناير 2016.

×