آمبر هيرد و أكوامان على السجادة الحمراء.. فتاة Aquaman أنيقة على طريقتها ؟

ها هي تقابل اكوامان على السجادة الحمراء

ها هي تقابل اكوامان على السجادة الحمراء

أمبر هيرد أنيقة وجميلة

أمبر هيرد أنيقة وجميلة

في السترة المرصعة و

في السترة المرصعة و "قبعة فيدورا"

إنها سوف تزخرف شاشات السينما كـ ميرا

إنها سوف تزخرف شاشات السينما كـ ميرا

وبدت أمبر هيرد أنيقة بلا شك

وبدت أمبر هيرد أنيقة بلا شك

ها هي تقابل اكوامان Aquaman على السجادة الحمراء للترويج للفيلم.. أمبر هيرد Amber Heard أنيقة وجميلة في السترة المرصعة و "قبعة فيدورا" مع جايسون موموا Jason Momoa

إنها سوف تزخرف شاشات السينما كـ ميرا في الفيلم القادم Aquaman. وبدت أمبر هيرد أنيقة بلا شك عندما هبطت علي البساط الأحمر في عرض وارنر براوس في سينما كون 2018 في لاس فيغاس يوم الثلاثاء للترويج للفيلم، الممثلة الموهوبة ، التي تحولت إلى 32 عاما يوم الأحد ، أظهرت ذوقها المتميز في قميص ضيق أبيض ممزوج ببليزر أسود لامع ، مرصع بالترتر الفضي .

وظهرت نجمة Rum Diary في بنطلون جينز أسود. وأضافت الجميلة الشقراء لمسة أنيقة مع قبعة فيدورا سوداء. وظهرت بابتسامة مشرقة ، حيث بدت أكثر سعادة من أي وقت مضى كما توضعت مع أعضاء فريق الفيلم للتصوير ، بما في ذلك جايسون موموا Jason Momoa الذي يلعب الدور الفخري .

الوسيم جايسون ، الذي تزوج مؤخرا ليزا بونيت الشريكة طويلة الأجل ، أظهر إطاره العضلي في قميص أسود ، وبليزر بدلة وبنطلون جلدي ، في حين أن خصل شعره الكستنائية قد تدلت على أكتافه .

كشفت شركة وارنر بروس عن صور تقريبية من الفيلم في CinemaCon ، ومن المقرر إطلاقها في 21 ديسمبر من هذا العام، سيحكي الفيلم عن أكوامان (جيسون موموا) الذي يكافح أخيه غير الشقيق (باتريك ويلسون) بعد عودته إلى مملكة أتلانتس، كما أنه يحاول منع حدوث صراع وشيك بين سكان البحر وأولئك الذين يعيشون في "العالم السطحي" .