ليونارد دي كابريو يصف العمل مع براد بيت في فيلم كوينتن تارانتينو بكلمة ؟

ليوناردو دي كابريو leonardo dicaprio وبراد بيت brad pitt في فيلم جديد من إخراج العبقري كوينتن تارانتينو.. ليوناردو دي كابريو يصف العمل مع براد بيت في فيلمهما المقبل بكلمة ؟

الثنائي الأكثير ديناميكية

حضر كل من كوينتن تارانتينو وليوناردو دي كابريو مؤتمر CinemaCon الذي يقام في الفترة من 23 إلى 25 أبريل الجاري، من أجل الحديث عن الفيلم، وقال تارانتينو أنه سيقدم إلى السينمات الثنائي الأكثير ديناميكية منذ بول نيومان وروبرت ريدفورد، في إِشارة براد بيت وليوناردو دي كابريو معا .الفيلم الذي يحمل اسم Once Upon a Time in Hollywood .

المواجهة بين براد ودي كابريو

أما دي كابريو فتحدث عن الفيلم قائلاً : "إنه من الصعب الحديث عن فيلم لم ننتهي منه بعد، ولكنني متحمس للغاية للعمل مع براد بيت، وأعتقد أن كوينتن تارانتينو سيغيرنا، ووصف الحائز على أوسكار سيناريو الفيلم بأنه واحد من أكثر السيناريوهات المدهشة التي قرأها.

أحداث الفيلم

تدور الأحداث في عام 1969، في مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيوني سابق لمسلسل ينتمي لنوعية "الويسترن"، ويجسده ليوناردو دي كابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذي يؤدي المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت .

الفيلم سيركز على قصة موازية لسلسة جرائم القتل التي ارتكبتها عائلة "مانسون" في فترة الستينيات من القرن الماضي، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت التي تم طعنها نحو 16 طعنة وكانت وقتها حامل في شهرها الثامن .