جينيفر لورانس وناتالي بورتمان وإميليا كلارك تتحولن إلى دُومَي ؟

نجمات هوليوود تتحولن إلى دومى جميلة.. جينيفر لورانس Jennifer Lawrence وناتالي بورتمان Natalie Portma وإميليا كلارك وإيما واتسون Emma Watson وغيرهن ؟

فنانة موهوبة تحول مجموعتها من الدمى إلى قائمة تضم مجموعة من أشهر نجمات هوليوود، حيث تستخدم أم لطفلين، أولغا كامينيتسكايامن كييف في أوكرانيا، الأكريليك والباستيل الجاف والورنيش لتحويل الدمى العامة بما في ذلك باربي إلى نسخ طبق الأصل من المشاهير .

 تضم مجموعتها الآن نسخا لبعض أشهر النجوم في العالم في أدوارها الأكثر شهرة - بما في ذلك جينيفر لورانس مثل كاتنيس إفردين من Hunger Games trilogy، وإيميليا كلارك في دور دينيرس تارغيرين في Game of Thrones.

قالت أولغا إن هاجسها يعود إلى طفولتها، "مثل كل الفتيات الأخريات حلمت بباربي عندما كنت أصغر سنا، عائلتي لم تكن غنية ، لذلك اشترى آباؤنا باربي الأولى بالنسبة لي وأختي فقط عندما كنت في التاسعة "، وأثارت شرارة حب حياتها مع الدمي، مضيفة: " كلانا معجب بها. نحن خيطنا فساتين وخلقنا تسريحات شعر لها " ، حيث كانت أولغا رسامة متحمسة كطفل، وعلمتها أمها كيفية الخياطة.

تقول أولغا " كانت أمي خياطة، وعلمتني وأختي حرفتها عندما كنا صغارًا"، كما شحذت أولغا مهاراتها الفنية على مر السنين، فتقول "مثل معظم المبتدئين ، بدأت في الرسم بأقلام الرصاص بألوان مائية وبعد عامين فقط تحولت إلى فرش ودهانات، إن المواد الرئيسية التي أستخدمها في عملي هي الدهانات الأكريليكية والألوان المائية والباستيل الجاف والشفاف الأكريليكي - ولن تصدق ذلك - ظل العيون. أنا حقا أحب الماكياج "، وأصبحت أعمال الفنان الفنية تحظى بشعبية كبيرة ، وهي تفتخر الآن ب 40000 متابع ، وتخطط لطلاء العديد من الدمى الشهيرة .