توم هاردي: دانيال كريج سينسحب من 007.. أنا جيمس بوند القادم ؟!

توم هاردي يثير حماسة جمهوره وجمهور جيمس بوند قائلاً بكل ثقة أنه جيمس بوند القادم .

توم هاردي يقول أنه يتفاعل مع دانييل كريج الذي سيترك دول العميل 007 ليعبه هو بدلاً منه وذلك في بوست نشره في حسابه على الانستجرام..

قال توم أن دانيال إنسحب من فيلم 007 القادم ، الممثل ، صاحب ال 40 عاماً ، أخبر أتباعه بأنه كان بالفعل   " أرتدي البدله وعلى الطريق".. نشر توم لقطه من مقالة تقول أن نجم Batman تم تعيينه في طاقم الفليم ليحل محل دانيال، وهو كتب: " اللعنة كنت في بدلتي وعلى الطريق، تميزت الصورة بأن النجم المميز يرتدي بدلة مع صورة مجاورة لدانيال باسم بوند.. انتظروا إنها كذبة إبريل .

المشجعون تهافتوا وتفاعلوا بسرعة مع نكتة توم، أحدهم كتب على تويتر: "اكتشف أن توم هاردي أصبح جيمس بوند من خلال توم هاردي إينستجرام. هذا جنون ، " بينما أضاف آخر " بالطبع توم هاردي هو جيمس بوند الجديد. حرفيا. لا أستطيع. الإنتظار ' .

لم يخف نجم "Taboo " عن رغبته في أن يكون نجم الـ 007 القادم - لكنه رفض في وقت سابق الحديث عن هذا الجزء خوفا من أن يوجد على القائمة السوداء، ففي حديثه لصحيفة "ديلي بيست" ، إعترف النجم قائلاً: "إذا ذكرته، فقد ذهب، أنت تعرف، هناك قول مأثور بيننا في أخوة التمثيل، أنه إذا تحدثت عن ذلك فإنك تخرج تلقائياً من السباق، لذا لا يمكنني التعليق على ذلك!"، و كان توم سعيدًا ليلقي دعمه لمخرج Inception كريستوفر نولان ، الذي كشف أنه سيحرص على تولي هذه السلسلة .