تحول كبير في علاقة براد بيت و أنجلينا جولي.. قضي الأمر؟

تحول كبير في علاقة براد بيت Brad Pitt و أنجلينا جولي Angelina Jolie.. يبدو أنه قضى الأمر.. أنجلينا جولي وبراد بيت سيتطلقان .

 نجوم هوليوود السابقين " موافقين بإحترام على الشروط " ويخططان  " للإنتهاء في غضون أسابيع"، فمن المتوقع الإنتهاء من طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت في غضون أسابيع بعد أن اتفقوا على الشروط، ويعتقد أن ممثلي هوليوود جعلوا أخيراً علاقتهم " محترمة " من أجل أطفالهم الستة. ويشير تقرير جديد نشر في نهاية هذا الأسبوع إلى أن الإجراءات وشيكة ، وذلك في أعقاب الأخبار التي تشير إلى أن كليهما قد تحرك مع إهتمامات حب جديدة .

وقال مصدر مطلع لصحيفة " صن " الأحد أن " شروط الطلاق متفق عليها الآن، يجري وضعها في صيغتها النهائية من قبل الفريقين القانونيين ، ولكن سيتم تقديمها في غضون أسابيع، إنه تحول كبير من حيث إنتهى الزواج ، خاصة بالنظر إلى إدعاءات أنجلينا ضد براد ، لكنها الآن في حالة جيدة.

يضيف المصدر " قرر كلاهما أنه من المهم للأطفال أن يكون لديهم علاقة محترمة،  شروط الطلاق كانت  تروحذهابا وإيابا لعدة أشهر، بسبب الخلافات حول وصول براد إلى الأطفال .

براد وإنجلينا هما والدان لستة أطفالهما مادوكس 16 عاما، وزهرا 13 عاما، وباكس 13 عاما، وشيلوه 14 عاما، وشيلوه 14 عاما، والتوأمين في التاسعة من العمر نوكس وفيفيان.

في وقت سابق من هذا الشهر، قال مصدر مقرب من براد " أنه في مكان أفضل وتركيزه على كونه أبا أفضل لأنه أراد رؤية أطفاله بشكل أكبر، كان الإنفصال مظلماً بالنسبة له ، لكنه في الآونة الأخيرة يبدو أكثر صحة وسعادة، يبدو متحمسًا للحياة.

في هذه الأثناء ، يقال أن براد " يتواعد بهدوء" بينما أنجلينا جولي تقابل وكيلاً عقاريًا بحسب تقرير لـ إنترتاينمينت تونايت Enews .