انفصال تشانينج تاتوم و جينا ديوان

بعد 9 سنوات من الزواج جينا ديوان Jenna Dewan تعلن انفصالها عن تشانينج تاتوم Channing Tatum في بوست على إنستغرام.. جينا ديوان وتشانينج تاتوم كانا من أكثر الثنائي المحبين في هوليوود بأكملها وسيكون انفصالهما صدمة للرومانسية نفسها .

بعد ما يقرب من تسع سنوات من الزواج انتهى الأمر بين الزوجان تشانينج تاتوم وجينا ديوان، حيث أعلنت الممثلة ذات الـ 37 عاما،عن الانفصال المروع يوم الاثنين في حسابها على موقع Instagram .

بدأ الزوجان رسالتهما المؤلمة على انستجرام قائلين " مرحبا أيها العالم.. لدينا شيء نود أن نشارككم فيه..، أولاً ، يبدو من الغريب أن نتشارك هذا النوع من الأشياء مع الجميع ، ولكنه نتيجة للحياة التي اخترناها ، والتي نشعر بامتنان عميق لها أيضًا" .

ويضيف الثنائي " نحن نعيش في لحظة مذهلة من الزمن، ولكنه أيضًا وقت يمكن فيه تشويه الحقيقة بسهولة وتحويلها إلى" حقائق بديلة " لذا نريد أن نتشارك الحقيقة معكم حتى تعرفوا أنه إذا لم تقرأوها هنا.. فأى شيء غير ذلك محض خيال " .

وتابع الثنائي القول في البيان المشترك قائلين هذه الجملة : "اخترنا بكل حب أن ننفصل كثنائي..  لقد وقعنا في الحب بعمق منذ سنوات عديدة وكان لدينا رحلة سحرية معًا .

ثم ينتقل البيان لجملة غامضة بالقول " لم يتغير شيء على الإطلاق حول مدى حبنا لبعضنا البعض، لكن الحب مغامرة جميلة تأخذنا على مسارات مختلفة في الوقت الحالي، لا توجد أي أسرار أو أحداث مفعمة بالحيوية في جذور قرارنا، فقط اثنين من أفضل الأصدقاء يدركون أن الوقت قد حان لأخذ بعض المساحة ومساعدة بعضهم البعض في العيش حياة أكثر بهجة وممتعة قدر الإمكان .


ويختتم الثنائي البيان بهذه الجملة " " نحن ما زلنا عائلة وسنظل دومًا أباء محبين لـ إيفرلي " ابنتهم "،  لن نعلق على هذا الأمر، ونشكرككم مقدمًا على احترام خصوصية عائلتنا، الكثير من الحب للجميع ، تشان وجينا " .

أخر ظهور علني للثنائي معاً كان في السادس من نوفمبر 2017 في لوس أنجلوس، في العرض الأول لفيلم  War Dog: A Soldiers Best Friend أو "كلب الحرب: أفضل صديق للجنود " .

تشانينج تاتوم صاحب الـ (37 عاما) كان قد ألتقى بجينا ديوان للمرة الأولى أثناء تصويرهما فيلم Step Up 2006 ، وتزوج الثنائي بعد ثلاث سنوات في يوليو 2009 .

الثنائي لديهما طفلة اسمها " إيفرلي "ستبلغ الخامسة في 31 مايو المقبل .