شائعات المشاهير.. زواج أوبرا وينفري وحب جديد في حياة أنجيلينا جولي

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) تهدد زوجها كاني ويست (Kanye West) بالطلاق

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) تهدد زوجها كاني ويست (Kanye West) بالطلاق

جاستين بيبر (Justin Bieber) يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب فراق سيلينا جوميز

جاستين بيبر (Justin Bieber) يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب فراق سيلينا جوميز

براد بيت (Jennifer Aniston) وجينيفر أنستون (Brad Pitt) يخططان لشراء منزل في كاليفورنيا

براد بيت (Jennifer Aniston) وجينيفر أنستون (Brad Pitt) يخططان لشراء منزل في كاليفورنيا

أوبرا وينفري (Oprah Winfrey) تتزوج سرا من ستيدمان جراهام

أوبرا وينفري (Oprah Winfrey) تتزوج سرا من ستيدمان جراهام

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تخطط للزواج مجددا وتبني طفل مع زوجها الجديد

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تخطط للزواج مجددا وتبني طفل مع زوجها الجديد

إليكم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط أنجيلينا جولي للزواج وتبني طفل مع زوجها الجديد، وشائعة تهديد كيم كارداشيان لزوجها كاني ويست بالحصول على الطلاق والحصول على الحضانة الكاملة لأطفالهما الثلاثة.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) تهدد زوجها كاني ويست (Kanye West) بالطلاق:

 نشرت مجلة " Star" خبر تحدثت فيه عن خلاف حاد بين كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب الشهير كاني ويست انتهى بتهديد كيم لزوجها كاني بالحصول على الطلاق والحضانة الكاملة لأطفالهما الثلاثة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الخلاف بين كيم وكاني قد بدأ بسبب اتهام كيم لكاني بإهمال أسرته وعدم الاهتمام بأطفالهما.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيم كارداشيان قوله بأنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست أو تهديدها له بالحصول على الطلاق والحضانة الكاملة لأطفالهما الثلاثة.

أوبرا وينفري (Oprah Winfrey) تتزوج سرا من ستيدمان جراهام (Stedman Graham):

نشرت مجلة " New Idea" خبر ذكرت فيه أن أوبرا وينفري قد تزوجت من صديقها لسنوات طويلة ستيدمان جراهام في حفل زفاف سري حضره أفراد عائلتيهما وأصدقائهما المقربين، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن أوبرا وستيدمان قد قاما بدعوة أفراد عائلتيهما وأصدقائهما المقربين إلى حفل الزفاف السري الذي أقيم في منزلهما في سانتا باربارا بدعوة أنه مجرد حفل عادي من الحفلات التي اعتادت أوبرا على استضافتها في منزلها، ولكن ضيوف الحفل فوجئوا جميعا بأن الحفل الذي تمت دعوتهم إليه هو حفل زفاف أوبرا وستيدمان، المجلة أشارت أيضا في تقريرها أن إقدام أوبرا وستيدمان على خطوة الزواج في ذلك التوقيت بالرغم من قرارهما بعدم الزواج خلال السنوات الطويلة التي استمرت فيها علاقتهما، قد يكون بسبب استعداد أوبرا للترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية في عام 2020.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن زواج أوبرا وينفري سرا من صديقها ستيدمان جراهام.

جاستين بيبر (Justin Bieber) يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب فراق سيلينا جوميز (Selena Gomez):

 نشر موقع HollywoodLife خبر تحدث فيه عن معاناة جاستين بيبر من حالة نفسية سيئة بسبب سفر سيلينا جوميز إلى أستراليا من أجل العمل وابتعادها عنه، الموقع تحدث أيضا عن متابعة بيبر لما تداولته وسائل الإعلام عن زيارة سيلينا جوميز لأستراليا، وكيف أن شعوره بالإحباط قد تزايد لأن سيلينا لا تبدو مهتمة بإنهاء أعمالها في أستراليا في أسرع وقت ممكن للعودة إليه مجددا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة جاستين بيبر لحالة نفسية سيئة بسبب سفر سيلينا جوميز إلى أستراليا.

براد بيت (Jennifer Aniston) وجينيفر أنستون (Brad Pitt) يخططان لشراء منزل في كاليفورنيا:

نشرت مجلة " New Idea" خبر ذكرت فيه أن براد بيت وجينيفر أنستون يخططان لشراء منزل معا في ولاية كاليفورنيا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بيت وأنستون كانا يخططان منذ فترة لشراء منزلهما الخاص وبعد أن قررا العودة لبعضهما مجددا، المجلة ذكرت أيضا أن بيت وأنستون قد سافرا مؤخرا في زيارة سرية إلى مقاطعة نابا في ولاية كاليفورنيا لتفقد منزل رائع هناك معروض للبيع بسعر 25 مليون دولار وأنهما قد قررا في النهاية شراء المنزل حيث توفرت فيه كافة المواصفات التي يبحثان عنها ومنها احتوائه على عدد كبير من الغرف ليتسع لأطفال بيت الستة عندما يقرران زيارة بيت وأنستون في منزلهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة براد بيت لزوجته السابقة جينيفر أنستون سرا أو تخطيطهما لشراء منزل معا.

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تخطط للزواج مجددا وتبني طفل مع زوجها الجديد:

نشرت مجلة " OK" خبر تحدثت فيه عن مواعدة أنجيلينا جولي لرجل أعمال بريطاني سرا وتخطيطها للزواج منه بمجرد حصولها على الطلاق من زوجها براد بيت، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جولي ورجل الأعمال تقابلا ووقعا في الحب خلال فترة عملهما معا في مشروع خيري، المجلة ذكرت أيضا أن جولي وصديقها يخططان للزواج بمجرد حصول جولي على الطلاق، كما يخططان أيضا لتبني طفل معا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة أنجيلينا جولي لرجل أعمال بريطاني سرا أو تخطيطها للزواج منه وتبني طفل معه.