سكارليت جوهانسون تظهر بخاتم الخطبة الألماس.. هل تمت الخطوبة

هل هي مخطوبة؟ سكارليت جوهانسونScarlett Johansson  تضيء خاتم ألماس بينما تترك حفلة SNL مع كولين جوست Colin Jost .. حيث تم رصدهما معاً للمرة الأولى خلال ثلاثة أشهر .

لم تتم رؤيتهم منذ ذلك الحين منذ رؤيتهما في متحف أمريكا للتاريخ الطبيعي في ديسمبر. ولكن يوم السبت بدا أن سكارليت جوهانسون (33 عاما) وكولين جوست (35 عاما) مغرمان حيث كانا يسيران يدل بيد  في مدينة نيويورك، حيث كانت " طيور الحب" سكارليت وكولين تغادر ساترداي نايت لايف بعد الحفلة التي أقيمت في مطعم دوس كامينوس.

وظهرت النجمة المتميزة دائما بمظهرها ترتدي خاتم من الألماس وكأنه خاتم خطوبة ، لكنه لم يكن في إصبع الزواج، عند لحظة ما ظهرت كما لو أنها كانت تحاول إخفاء ذلك.

عرضت سكارليت شعرها المصبوغ حديثًا معأحمر شفاه غامق بينما كانت تخفي يدها بحقيبة حمراء عملاقة، وكانت تحمل  أيضا على زوج من القفازات الجلدية الحمراء، كما إرتدت نجمة Ghost In The Shell معطفًا أسود مع جوارب سوداء وحذاء أسود عالي.

يأتي هذا بعد أشهر من زعمنا أنه كان يريد أن يتزوج النجمة السينمائية وكانت منفتحة على الفكرة، لقد سبق أن تزوجت سكارليت مرتين من قبل .

استخدمت نجمة Vicky Cristina Barcelona وشاحاً كبيراً باللونين الرمادي والأسود لتغطية جزء من فمها في ذلك الوقت، بدا جوست وسيم في معطف كحلي طويل مع بنطلون أسود وكذلك حذاء رياضي أسود وأبيض .