والدة جيجي حديد تغرد برسالة مشفرة بعد انفصال ابنتها عن زين مالك ؟

يولاندا حديد Yolanda Hadid تشارك برسالة مشفرة على إنستجرام بعد انفصال ابنتها جيجي حديد عن  زين مالك Zayn Malik  .

يولاندا كانت قد وصفت زين مالك من قبل بأنه بمثابة الأبن لها حيث كان في زيارتها هو ووالدته في منزل آل حديد .

بعد أن وصفت زين مالك من قبل بأنه ابن لها

يبدو أن يولندا حديد قد تحدثت عن إنفصال ابنتها جيجي حديد عن زين مالك، نشرت نجمة "The Real Housewives" رسالة مشفرة على موقع "إنستغرام" صباح يوم الأربعاء ، تقول فيها " الطريقة الوحيدة التي نستطيع أن نعيش بها ، هي إذا كنا ننضج، الطريقة الوحيدة التي يمكننا أن ننضج بها هي إذا ما تغيرنا "، وجاءت مشاركتها بعد ساعات فقط من تأكيد كل من جيجي وزين إنفصالهما الصادم على وسائل التواصل الإجتماعي .

بعد انفصال ابنتها جيجي حديد عن  زين مالك

نشرت يولاندا لقطة شاشة من الكلمات التي كتبتها المؤلفة سي جويل سي، الإقتباس الكامل مكتوب على صورة ها هي كلماتها  " .. الطريقة الوحيدة التي يمكننا تغييرها هي إذا تعلمنا، الطريقة الوحيدة التي يمكن أن نتعلم منها هي إذا كنا معرضين للخطر. والطريقة الوحيدة التي يمكن أن نتعرض بها هي أن نرمي أنفسنا إلى العراء. علقت النجمة الهولندية علي الصورة: "وهكذا هي ....... #Life".

رسالة يولاندا المشفرة

كان زين مالك وجيجي حديد قد أعلنا عن انفصالهما منذ أيام في صدمة كبيرة لجمهورهما وقال زين في بيان " " كان لدى أنا وجيجي علاقة ذات مغزى ومحبّة لا تصدق، ولديّ قدر كبير من الإحترام والعشق لجيجي كامرأة وصديقة، لديها مثل هذا الروح التي لا تصدق، أنا ممتن لجميع مشجعينا على إحترام هذا القرار الصعب والخصوصية في هذا الوقت، كنت أتمنى أن يأتي هذا الخبر مننا نحن قبل أى شخص.. نحبكم جميعا .

يولاندا حديد تشارك برسالة مشفرة

أما جيجي فقد قالت " " أنا ممتنة للأبد للحب والوقت ودروس الحياة التي شاركتها مع زين. لا أريد سوى الأفضل له وسأستمر بدعمه كصديق أحترمه وأحبه، وبالنسبة للمستقبل، ما هو مُقدّر أن يحدث سيحدث ".

ماذا تقصد يولاندا