زين مالك يظهر كئيباً للمرة الأولى بعد الانفصال.. جيجي حديد حاضرة

للمرة الأولى منذ خبر الانفصال.. زين مالك Zayn Malik يظهر كئيباً.. وجيجي حديد Gigi Hadid حاضرة ولكن بشكل مختلف .

هل تندم على هذا الوشم؟ "زين مالك" يظهر بدون قميص بملامح بائسة للمرة الأولى منذ إنفصاله من جيجي حديد ... لكن المعجبين يسخرون منه بلا رحمة بسبب وشم عينيها على صدره .

يوم الثلاثاء ، صدم زين المشجعين عندما كشف أن علاقته الرومانسية مع جيجي حديد قد إنتهت بعد أكثر من عامين معا، وقد بدا زين في ظهوره الأول متضايقًا منفرداً على أرض بيت ميامي الفخم الذي كان يتحصن فيه خلال الأيام القليلة الماضية، ومع ذلك ، في حين أن المغني البالغ من العمر 25 عاما خرج بدون قميصه تحت أشعة الشمس في فلوريدا ، كان من الصعب أن يفوتك أنه كان لا يزال لديه وشم عارضته الشهيرة على صدره الموشوم بشكل كبير - وهي حقيقة لم تفلت من معجبيه .

كان يرتدي فقط زوج من السراويل السوداء ، وشوهدت مغني "One Direction" السابق حيث كان ينفخ سيجارته بينما كان يتجول بنفسه ، يخطو داخل وخارج الشمس الحارقة حيث كان بملامح كئيبه، وبعد ذلك جلس على أرضية حافة الشرفة الواسعة ، وشوهد يتفحص هاتفه أثناء يومه المزري.

وعلى الرغم من أنه أخذ بعض الوقت لنفسه ، إلا أن مشجعي النجم توافدوا على تويتر بأعداد كبيرة ليسخروا منه بسبب وشم عيني جيجي على صدره - خاصةً أنه كان قد سبق له أن وضع صورة حبيبته السابقة Perrie Edwards على طول ذراعه .

كتب أحد المعجبين: " إذن، حصل زين على وشم ل Perrie ثم إنفصلوا ، ثم حصل على وشم لعين Gigi والآن إنفصلوا ... هل سيتعلم هذا الرجل ؟ "، وقال آخر علي تويتر  "زين ألغي متابعته لجيجي على [Instagram] لكني أحب أن أرى كيف سيعمل على إلغاء ذلك الوشم العملاق الذي لديه على صدره"، وقال الثالث: "يحتاج زين إلى التفكير أكثر في بعض إختياراته الوشمية" ، يليه آخر ، الذي قام بالتغريد إلى زين: "أراهن أنك ندمت على هذا الوشم الآن ؟.