سيلينا جوميز تنفصل عن جاستن بيبر

يبدو أن لعبة الـ ON- OFF مازالت حاضرة في قصة حب جاستن بيبر Justin Bieber وسيلينا جوميز Selena Gomez.. من جديد سيلينا جوميز تنفصل عن جاستن بيبر .

الثنائي الذي عاد في نهاية 2017 انفصل من جديد بناء على قرار من سيلينا جوميز والسبب هو أن والدتها ماندي تيفي تتضايق وتحزن من تلك العلاقة بين ابنتها وبين جاستن .

سيلينا جوميز ذات الـ 25 عاما وجاستن بيبر صاحب الـ 24 عاما قررا عدم التواعد حاليا والبقاء منفصلين لأن والدة سيلينا ترفض جاستن وأن عائة سيلينا خاصة الأم لا تتزحزح بشأن رفضها لجاستن .

سيلينا قريبة بشكل استثنائي من والدتها ماندي تيفي ، التي أقامت معها بمفردها وقدمت لها كل الدعم خلال مرضها مؤخراً و رحلة زرع الكلى، ويقال أن ماندي تشعر بالقلق من أن تتعرض ابنتها للضرر مرة أخرى من قبل بيبر.

وكانت ماندي قد قالت من قبل أنها لم تتحدث إلى بيبر منذ سنوات حتى عبر سنوات وقالت أن سيلينا كبيرة وناضجة كما يكفي لاتخاذ قراراتها الخاصة حول حياتها الشخصية طالما أنها ستبقى " سعيدة وآمنة وصحية".

وأضافت ماندي " إنها تبلغ من العمر 25 عامًا وتعرف ما هو على المحك بصحتها، أنا لا أتحكم بها بالطريقة التي تم تصويرها بها، سيلينا شخص بالغ ويمكنها أن تختار اختياراتها الخاصة .

كانت سيلينا قد عادات إلى جاستن بيبر بعد انفصالها عن ذا ويكند، وكانات علاقتهما قد بدأت لأول مرة في 2009 وقد أعقبها عدد من الانفصالات والعودة.. فإذا حدث الانصال الآن فنحن في انتظار العودة .