نجم Star Wars يمزح بشأن إدريس إلبا وجيمس بوند

"يمكننا القيام به على حد سواء" ، نجم فيلم حرب النجوم جون بويجا John Boyega قال مازحا عن إمكانية أداء الدور أفضل من إدريس إلبا في فيلم جيمس بوند الجديد 007.

إنه الممثل البريطاني المعروف لدوره بشخصية فين في أحد سلاسل Star Wars الجديدة،  والآن كشف جون بويجا عن أمتياز كلاسيكي آخر يريد التعامل معه - جيمس بوند.

 في حين أن إدريس إلبا كان يميل للعب دور بوند المقبل ، خلال مقابلة مع Be ، قال البالغ من العمر 25 عاما مازحا: "يمكننا القيام به على حد سواء".

اقترح جون أن أدريس يمكن أن يلعب دور جيمس بوند بينما يأخذ هو دور جديد جنبا إلى جنب مع الممثل كابن جيمس بوند،  وقد أعترف الممثل بأنه ربما يكون صغيرا جدا بحيث لا يمكن لإخذه في  الإعتباره لدور الـ 007 في هذه المرحلة من حياته المهنية ، حيث قال: "بالنسبة لي ، وعمري 25 عاما ، جيمس بوند ، فأنا صغير جدا على ذلك الآن ".

على الرغم من الأقتراحات حول من يمكنه لعب دور بوند المقبل ، فإن اللقب ما زال يحمله دانييل كريج، تأكد النجم من ملاحظة أن دانيال كريج لم ينته بعد من عهده  مع 007 حتى الآن، أضاف الموهبة الشابة: "ما زال علينا التمتع به في فيلم إضافي أخر ، أتمنى ذلك ".