فريق عمل فيلم سلمان خان الجديد يبحث عن مواقع تصوير في لندن

الحياة توقفت بشكل كبير في عدة مناطق في المملكة المتحدة، وأصبحت العاصمة البريطانية لندن مغطاة بالثلوج، بسبب العاصفة الثلجية الضخمة التي ضربت البلاد، والتي أطلقت عليها وسائل إعلام بريطانية اسم "الوحش القادم من الشرق"، ولكن ذلك لم يقلل من عزيمة فريق عمل الفيلم الهندي " Bharat" والذي يقوم حاليا بالبحث بهمة ونشاط عن مواقع تصوير للفيلم في مدينة لندن.

البحث عن موقع لتصوير فيلم سلمان خان في لندن

المخرج الشهير علي عباس ظفر (Ali Abbas Zafar)، وهو مخرج فيلم " Bharat"، كشف عن قيام فريق عمل الفيلم بالبحث عن مواقع تصوير للفيلم في لندن، بالرغم من موجة الطقس السيء التي تعاني منها المدينة، وذلك في تغريدة نشرها تضمنت صور لمواقع تصوير مقترحة للفيلم في لندن، ولقد كتب معلقا عليها: "لندن مغطاة بالثلوج بسبب "الوحش القادم من الشرق"، ولكن العمل في فيلم " Bharat" لا يزال مستمر، صور لموقع مقترح لتصوير الفيلم، ميناء قديم عمره 200 عام".

فيلم سلمان خان مقتبس من فيلم كوري

فيلم " Bharat"، هو الفيلم القادم للنجم الهندي سلمان خان (Salman Khan)، وهو مقتبس عن قصة الفيلم الكوري الجنوبي " Ode to My Father"، وهو فيلم يستعرض الأحداث التاريخية الهامة في حياة دولة كوريا الجنوبية على مدار عدة عقود ماضية من خلال حياة رجل عادي، ولقد عرض الفيلم في عام 2014.

من المقرر أن يتم البدء في تصوير فيلم " Bharat" في شهر إبريل في هذا العام وأن يعرض الفيلم في عيد الفطر المبارك في عام 2019.