نجمة هوليوود التي تقدر ثروتها بـ 25 مليون دولار تستقل التاكسي مثلنا ؟

كاتي تفضل ركوب التاكسي مثلنا ؟

كاتي تفضل ركوب التاكسي مثلنا ؟

كاتي متأنقة في شوارع نيويورك

كاتي متأنقة في شوارع نيويورك

نجمة هوليوود تقدر ثروتها بـ 25 مليون دولار

نجمة هوليوود تقدر ثروتها بـ 25 مليون دولار

تعيش قصة حب مع جيمي فوكس

تعيش قصة حب مع جيمي فوكس

كاتي تألقت في الأحمر

كاتي تألقت في الأحمر

البعض من نجمات هوليوود  تفضلن ركوب التاكسي " سيارات الأجرة " في قضاء بعض مشاويرهن منهن كاتي هولمز Katie Holmes .

شوهدت في مانهاتن حيث تم مشاهدتها وهي  تشير ل سيارة أجرة .. بعد ظهورها المحبب جدا مع جيمي فوكس في حفل غراميس، حيث بدت كاتي مغرمة مع صديقها جيمي فوكس في حفل جوائز جرامي الأخير، وعادت كاتي هولمز البالغة من العمر 39 عاما إلى الواقع يوم الاثنين، عندما تم تصويرها تشير لسيارة أجرة وهي ترتدي سترة رياضية وحذاء رياضي .

كان من السهل أن تمضي في السروال الفضفاض الرمادي،والـ تي شيرت الأزرق من أسفل والجاكت الأخضر مع بطانة الفراء المبالغ فيها على غطاء الرأس، وظهرت كاتي مع النظارات الشمسية الضخمة حتي لا يتم التعرف عليها، ممثلة هوليوود، التي قيل أن صافي قيمت ثروتها حوالي 25 مليون دولار.

وظهرت كاتي في مظهر نادر آخر مع جيمي، 50 عاما، في كليف ديفيس في حفلة غرامي، حيث فاجأت النجمة الجميع في فستان أحمر طويل، وصنادل سوداء وأحمر الشفاه عنابي اللون .

ويعتقد أن كاتي وجيمي قد بدأ يواعدان بعضهما في عام 2013، ولكنهما نادرا ما يتم مشاهدتهما في الأماكن العامة معا ولم يؤكدا أبدا علاقتهما بشكل رسمي حتى اللحظة، فخلال جوائز جرامي السنوية ال 60 في حديقة ماديسون سكوير غاردن في نيويورك، بقيت ممثلة Dawson's Creek وممثل Baby Driver منفصلان .