أليسون جاني تترشح لـ أوسكار للمرة الأولى في هذا العمر..لا تيأسي من تحقيق حلمك

إنه حلم يتحقق، أليسون جاني Allison Janney تترشح لأول مرة في حياتها لـ أوسكار Oscar في هذا العمر وكأنها تقول لكل فتاة ولكل امرأة لا تيأسي من تحقيق حلمك أياً كانت مهنتك .

ذات الـ 58 عاما أليسون جاني تنافس على جائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم  I, Tonya، التي تلعب بطولته مارجوت روبي وتنافس هي الأخرى على جائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي .

أليسون جاني تقول لبرنامج صباح الخير أمريكا عن ترشيحها للجائزة " لم  أكن أتخيل أنني سأترشح يوما ما لأوسكار ، لم أشعر بهذه الفرحة من قبل.. إنه حلم يتحقق  تقول أنها شعرت بسعادة ورعب من الفرحة .

وتتابع جاني " لقد أستيقظت في الخامسة من صباح اليوم بسبب 5 من الأصدقاء طاروا إلى بيتي من نيويورك ليحضروا معي الإعلان عن ترشيحات أوسكار.. لم أكن متفاجئة هكذا من قبل، أنا ممتنة لهم " .

وتضيف أليسون " من الرائع أن الأحلام تتحقق، خاصة وأن صديقي مؤلف الفيلم ستيف روجرز قال لي أنه يكتب هذا الدور خصيصاً من أجلها وقال لي، لقد كتبت هذا الدور لك حتى تفوزي بأوسكار " .

وتؤكد أليسون أن تونيا صاحبة القصة الحقيقية أرسلت لها برسالة تقول لها فيها " أنتي ذاهبة إلى القمة الكبيرة.. أردت أن أهنئك يا فتاة "، I, Tonya، ينافس على 3 جوائز هي أفضل ممثلة في دور رئيسي " مارجوت روبي " ، وأفضل ممثلة في دور مساعد " أليسون جوني "، أفضل مونتاج .