هاري ستايلز قد يكون جيمس بوند المقبل.. تفاصيل مذهلة

هل قد نرى ذلك بالفعل، هل يمكنه أن يفعلها.. هاري ستايلز Harry Styles قد يكون جيمس James Bond بوند المقبل.. تفاصيل مذهلة .

لديه موهبة إستثنائية ويمكن أن يفعل ذلك، أحد صناع جيمس بوند يكشف.. هاري ستايلز يمكن أن يصبح جيمس بوند المقبل 007 ".. كما أشاد بظهوره في فيلم Dunkirk .

بعد أن لفت الأنظار بأدائه الرائع في ظهوره لأول مرة على شاشة السينما في فيلم الحرب Dunkirk لكريستوفر نولان، الآن أنتبهت العيون لهاري ستايلز لأداء شخصية جيمس بوند، حيث ظهرت تلميحات إلى أنه يمكن أن يكون التالي لأداء الفيلم القادم في عام 2022، لأن دانيال كريغ هو الذي سيقوم ببطولة الفيلم المقبل، الذي تم تحديده إصداره في نوفمبر 2019 .

لي سميث وهو أحد العناصر الرئيسية في أفلام جيمس بوند، وهو أحد أهم صناع فيلم Spectre، قال في حديثه إلى صحيفة ديلي ستار، : " هاري يمكن أن يفعل ذلك، إذا أرادوا بوند أصغر سنا لما لا، هاري جيد حقا، يمكن أن يفعل ذلك بإخلاص وذهول، هو موهبة أستثنائية وفطري بالكامل أمام الكاميرا .

وتحدث لي سميث عن أدائه في Dunkirk، وقال: "يمكنك أن تعتقد إنك تتعامل مع رجل مع سنوات عديدة من الخبرة، ولن تعرف أبدا إن كان هذا أول فيلم له، إذا كان يريد أن يمثل، لا أستطيع أن أتخيل إلا أنه سيكون له مستقبل كبير .

" كان هاري قد تحدث في وقت سابق عن ظهوره في الفيلم، وأعترف: " أشعر بأنني محظوظ جدا أن أكون جزءا من Dunkirk، يمكن أن أفعل هذا مرة أخرى، أنا حقا أستمتع بهذ ا.. فهل سيكون هاري هو العميل 007 القادم.. سننتظر ونرى ؟