لندن تتوقف بسبب توم كروز.. شاهدوا المتهور يخطف الأنظار من جديد

لندن تتوقف بسبب توم كروز

لندن تتوقف بسبب توم كروز

الجمهور توقف لأجل عيون توم كروز

الجمهور توقف لأجل عيون توم كروز

توم يتسبب في تعطيل المرور

توم يتسبب في تعطيل المرور

 شاهدوا المتهور يخطف الأنظار من جديد

شاهدوا المتهور يخطف الأنظار من جديد

توم يلوح لجمهوره

توم يلوح لجمهوره

هذا ليس بجديد على توم كروز Tom CruiseK، فلم تكن المرة الأولى ولن تكون الأخيرة.. شاهدوا المتهور يخطف الأنظار من جديد في لندن .

توم كروز يتسبب في توقف أجزاء من وسط لندن بينما كان يعدو على سقف جسر سكة حديد في أحدث سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، بحسب Dailymail .

توقفت حركة المرور على جسر بلاكفريارز حيث يصور توم كروز، وأبعدت المراكب من المنطقة، فيما كان النجم السينمائي يؤدي المشهد فوق نهر التايمز، حيث كانت مروحية تحلق على مستوى منخفض أثناء تصوير المشهد، بينما كان النجم يلاحقها وبالأسفل واصلت القطارات مرورها عبر محطة بلاكفريارز بشكل طبيعي .

وقد تسبب النجم البالغ من العمر 55 عاما في توقف سكان المدينة فى طرقهم حيث، اوقفوا خططهم لنهاية الاسبوع للتوقف ومشاهدة النجم، الأمر الذى أدى الى أستياء بعض سائقى لندن الذين كانوا مثقلين بطوابير طويلة من المشجعين الحريصة على رؤية توم والذي تسبب بوقف حركة المرور إلى طريق مسدود .

وقام توم كروز البالغ من العمر 55 عاما بتحية الجمهور والإشارة لهم بيده وهو ما جعلهم فى حالة من السعادة والحماس واضحة، يذكر أن فليم "Mission Impossible 6" بطولة توم كروز وبالدوين وفانيسا كيربى وسيمون بيج سيان بروكى، وإخراج كريستوفر مكوارى، ومن المقرر أن يعرض الفيلم فى 27 يوليو 2018، وهو من توزيع "Paramount Pictures".