ثنائي جديد في هوليوود.. داكوتا جونسون وكريس مارتن في موعد رومانسي

الحب يطرق أبواب ثنائي في هوليوود.. داكوتا جونسون Dakota Johnson وكريس مارتن Chris Martin حبيبان يشاهدان معا للمرة الأولى في موعد رومانسي .

شوهد الثنائي الجديد داكوتا جونسون وكريس مارتن معا للمرة الأولى بينما كانا يتمتعان بموعد ليلي في ماليبو، بحسب Dailymail .

وقد تم تصوير داكوتا جونسون وكريس مارتن معا للمرة الأولى بعد الأقاويل عن وجود علاقة حب بينهما الشهر الماضي، حيث تظهر البالغة من العمر 28 عاما الجميلة من فيلم Fifty Shades of Grey  وهى تتمتع بليلة مع عضو فرقة كولدبلاي في ماليبو.

وصل الثنائي إلى سوهو هاوس، حيث ظهر الموسيقار البالغ من العمر 40 عاما مع داكوتا التي حاولت تغطية وجهها أمام الكاميرات في محاولة للذهاب بدون التعرف عليها .

داكوتا التي حاولت تغطية وجهها أمام الكاميرات 

ووفقا للذين شاهدوهم بقي الثنائي لتناول العشاء لمدة تقل قليلا عن ساعتين قبل التوجه إلى منزل كريس معا، وخلال نزولهم إلى النادي المخصص لأعضاء لندن فقط، أرتدى كريس سترة سوداء بسيطة حيث كان يشمر الساعدين فقط، كانت السترة تتطابق مع السروال الأسود، مضيفا نجم الألوان أربطة ورديه للحذاء الأسود، وكان النجم ملفوف بوشاح رمادي عى رقبته، وفي بعض الأحيان شوهد أيضا مع قبعة صغيرة رمادية فوق رأسه .

داكوتا - أبنة ميلاني غريفيث ودون جونسون والحفيدة، من جانب والدتها، من تيبي هدرين - عالقة إلى حد كبير في الأسود كذلك.، أثار الثنائي الشائعات الرومانسية لأول مرة في أكتوبر عندما شوهدا يتمتعان بموعد عشاء في لوس أنجلوس .