لا شيء يردع توم كروز حتى فشله " الأول ".. يعود ليقفز مجدداً في Mission Impossible 6

على الرغم من فشله في تأدية إحدى القفزات وتعرض حياته للخطر منذ شهور في لندن، لا شيء يردع توم كروز Tom Cruise الذي عاد للندن من جديد لتأدية إحدى القفزات الخطرة .

لا شيء يردع توم كروز حتى فشله " الأول "

توم كروز يقفز من نافذة بعد عودته إلى شرق لندن لاستئناف تصوير Mission: Impossible 6... بعد كسر كاحله أثناء محاولته للقيام بنفس العمل الجريء والمثير قبل خمسة أشهر .

توم كرز  يعود ليقفز مجدداً في Mission Impossible 6

وقد رصد توم كروز أثناء تصوير مشاهد في شرق لندن Mission: Impossible 6 يوم السبت، وعاد الى المنطقة بعد تعرض كاحله للكسر الشهير في أغسطس من العام الماضي– وحاول كروز القيام بنفس الحيلة التي تسببت في إصابته قبل أشهر قليلة من ذلك.

رصد توم كروز أثناء تصوير مشاهد في Mission: Impossible 6 يوم السبت

وتطلع كروز الى أن يتعافى تماما من الحادث الذى أوقف أنتاج الفيلم لمدة سبعة أسابيع، وشوهد الممثل البالغ من العمر 55 عاما وهو يلقى نفسه بكل إخلاص فى مشهد بينما كان يدور عبر أسطح المنازل قبل محاولة القفز المماثلة لتلك التى أصابته فى الصيف.

توم كروز يقفز من نافذة بعد عودته إلى شرق لندن

تم تصوير هذا المشهد في مكان فوق محطة بلاكفريارز، حيث صور سابقا على بعد أمتار فقط  المشهد الشهيرعلى سطح كتلة مكتب منزل بينارد .

تطلع كروز الى أن يتعافى تماما من الحادث الذى أوقف أنتاج الفيلم لمدة سبعة أسابيع

توم كروز كان يرتدي ملابس إيثان هانت النموذجية، الجينز الأسود ومن الأعلى السترة الداكنة، وشوهد النجم يقفز من نافذة المكتب،حيث كان بعض الأشخاص في الخلفية، يحدقون في صدمة.

توم كروز كان يرتدي ملابس إيثان هانت النموذجية

ثم هبط  توم على الدرج وجري فوق السقف بعيدا عن المبنى، و شوهد توم مبتسم حيث كان يتدرب على التحركات، وبعيدا عن القلق من تكرار كسر الكاحل من آخر مرة حاول فيها القفز .

هبط  توم على الدرج وجري فوق السقف بعيدا عن المبنى