هكذا يُعامل نجوم هوليوود زوجاتهم.. شاهد ماذا يفعل جاستن تمبرليك مع جيسيكا بيل ؟

جيسيكا بيل Jessica Biel تتكلم بكل حماس وحب عن زوجها جاستن تيمبرليك Justin Timberlake وعن يومهما الجميل في حفل غولدن غلوب .

جيسيكا بيل ببساطة لا يمكن أن تتوقف عن فيضان مشاعرها نحو زوجها جاستين تيمبرليك، ، حيث شاركت في حسابها على انستجرام الممثلة صورة أخرى مع زوجها فى حفل جولدن جلوبس يوم الأحد الماضي، وهي الصورة التي يحملها فيها الرجل البالغ من العمر 35 عاما في ممر الفندق .

التقطت الصورة في فندق بيفرلي هيلتون حيث أقيم العرض،  كتب جيسيكا في تعليقها على الصورة : " أقوم بالركوب أثناء توجهي إلي #goldenglobes بعد الحفلة، أنا متحمسة جدا .

تم ترشيح الممثلة التي ظهرت تمارس تمارينها الرياضية بعد يوم واحد من جولدن جلوب، تم ترشيحها  لأول مرة في غولدن غلوب لعملها كمنتج تنفيذي ونجم مسلسل القتل الغامض The Sinner .

على السجادة الحمراء ليلة الأحد، ضجت جيسيكا بيل كالبريق في ثوب أثيري بدون حمالة حيث كانت وزوجها البالغ من العمر 36 عاما على حد سواء يرتديان الأسود دعما لحركة Time's Up.

الزوجان المشاهير تزوجا في عام 2012، وهما أبوين لابنهما سيلاس، وفي وقت سابق من هذا اليوم، نشر جاستن صورة لطيفة تغزل فيها بجمال زوجته وجاذبيتها.