حتى في التدريبات الرياضية.. شاهد جاستن بيبر وسيلينا جوميز لا ينفصلان

لقد بدءا أجراس الحب في العام الجديد من المكسيك، وها هم يكملونه في لوس أنجلوس بنزهة رومانسية في الأبيض.. جاستن بيبر Justin Bieber وسيلينا جوميز Selena Gomez يرسمون الحب في لوس أنجلوس .

الثنائي الذي يعيش في لوس أنجلوس لا ينفصلان أبداً حيث ظهرا معا في شوارع المدينة على مرأى ومسمع من الجميع بعد أدائهما لمجموعة من التدريبات معاً، نجمة ديزني السابقة ذات الـ 25 عاماً ظهرت متألقة في الأبيض مع الجينز الأزرق مع نظارات شمسية  وحقيبة سوداء زادتها أناقة .

أما النجم البوب المثير للجدل صاحب الـ 23 عاماً، فقد ارتدى تي شيرت وشورت أبيض مع حذاء أبيض مموج بالأسود، وظهر وهو يتعرق بعد مجهود كبير مبذول في التدريبات لذا فلم ينس مشروبه الذي سيعوضه بالطاقة .

ويبدو أن سيلينا تعيش أسعد لحظاتها مع جاستن بيبر، حيث ظهرت بـ تي شيرت أسود مكتوب عليه " I Feel Love " أو " أنا أشعر بالحب "، كما أن جاستن نفسه بدأ يتغير لأجل إرضاء حبيبته التي تحدَّت الجميع وعادت إليه .

سيلينا وجاستن كانا قد قضيا معا إجازة الإحتفال بالسنة الجديدة، حيث وصلت سيلينا إلى فيلتها بالقرب من المحيط وتبعها جاستن ليكون في فيلا أخرى على مقربة منها، وفي وقت الإحتفال شهد الثنائي معاً الألعاب النارية في جلسة رومانسية على المحيط ، وذلك قبل أن تظهر سيلينا هي وصديقاتها وهن يستمتعن بمياة المحيط .