ويل سميث ينضم إلى انستقرام.. وجاستن تمبرليك يعطيه أول درس " بصورة من الماضي "

البعض أو الكثيرون حول العالم يشعرون بالحزن لأن نجمهم المفضل ليست لديه أية حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي، هذا الحزن يصبح أكبر إذا كان النجم من فئة الميجا ستار مثل ويل سميث Will Smith الذي أسعد جمهوره بانضمامه إلى انستقرام .

سميث يعلن الخبر

نجم Men In Black قرر الدخول إلى عالم Instagram، حيث أعلن سميث الخبر، أثناء لقائه مع المذيعة إلين ديجينيريس في برنامجها الشهير والتي حرصت على التقاط صورة معه على طريقة Throwback Thursday الرائجة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والمرتبطة بنشر صور وقعت أحداثها في الماضي .

درس من تمبرليك

أما النجم جستن تمبرليك فقد رحب بالممثل البالغ من العمر 49 عامًا على طريقته الخاصة، حيث نشر صورة له مع ويل سميث مع تعليق يشرح له معني #TBT، حيث قال تمبرليك " مرحباً بك في انستقرام ويل سميث، هذا يعني #TBT أى Throwback Thursday، هذا الهشتاج يعني أنك نشرت صورة يوم الخميس، وقد التقطها في الماضي، أحب هذه الصورة لأنها تجمعنا معاً، ونبدو فيها كأننا نتحدث عن شيء مهم جدا، وهذا يجعلني أشعر بالأهمية ".

الطفل البريء

حساب ويل سميث يتابعه 1.8m وهو يتابع 45 شخص ونشر حتى اللحظة 10 صور فيها أكثر من صورة من طفولته لفتت أنظار جمهوره الذي يقدر بالملايين حول العالم .

BRIGHT.. ويل سميث

أما على الصعيد المهني، كان أخر ظهور لسميث في العرض الأول لفيلمه " Bright " والذي يحكي عن عالم تعيش فيه بعض المخلوقات الغير عادية جنباً إلى جنب مع البشر، ويضطر شرطي " إنسان " للعمل مع شركة مصفاة نفط للعثور على سلاح خطير يجعل الجميع مستعد للقتل من أجله .

الفيلم سيعرض في 22 ديسمبر وصنع بميزاينة تقدر بـ 90 مليون دولار.. شاهد التريلر .