إيرينا شايك تخطف الأنظار في ميامي.. بينما الأب برادلي كوبر يعتني بابنتهما ليا

على الدوام تثبت إيرينا شايك Irina Shayk أنها ما تزال إحدى أقوى وأجمل الموديلز في العالم، بينما الأب برادلي كوبر Bradley Cooper يعتني بابنتهما ليا .

بعد ثماني أشهر فقط من الحمل

إيرينا شايك Irina Shayk تحصل علي يوما نادر بعيدا عن طفلتها الصغيرة، وأظهرت عارضة الأزياء، 31 عاما، جسدها الرائع بعد الولادة في ثوب أنيق وهي تسير في مطار ميامي الدولي بعد ثماني أشهر فقط من الحمل، بينما كان برادلي (42 عاما) يعتني بـ ليا في لوس أنجلوس .

الأنيقة

أثبتت الجميلة أنها لها ذوق عالي فيما يتعلق بالأزياء ولما لا فهي من أشهر الموديلز في العالم - كان الفستان يظهر ساقيها الطويلة مع تنورة ذات فتحات، الثوب الأبيض والأسود كان شبيه لخلية النحل، وأضافت شايك المزيد من الأناقة مع الأحذية البيضاء ذات الكعب العالي،  وأضفت النظارات الشمسية في لمسة نهائية براقة .

الأب برادلي

بينما إيرينا كانت عائدة للعمل، إلا أن برادلي بدأ مهامه في الأبوة وخرج مع الصغيرة ليا في لوس أنجلوس، وظهر النجم البالغ من العمر 42 عاما بشخصية عادية في سترة خضراء خفيفة وسروال إيجلز أثناء حمله ليا إلى سيارته، حيث كان المرشح لأوسكار يتمتع بيوم مشمس مع ابنته حديثة الولادة، حيث رحبا بها في مارس 2017 .

فيلم جديد مع ليدي جاجا

كان برادلي مشغولا أيضا في الأسابيع الأخيرة، حيث كان يعمل على فيلمه "A Star Is Born" مع ليدي غاغا - والتي سيشهد أول ظهور لها في الشاشة الكبيرة،  برادلي سوف يلعب دور شخص يساعد شخصية غاغا لتجد الشهرة والثروة، الفيلم، هو طبعة جديدة من نسخة باربرا سترايساند الكلاسيكية في  1976 ، ومن المقرر عرضه في سبتمبر 2018.