أشهر شائعات المشاهير في أسبوع

اليوم نستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات على مدار الأسبوع، ومنها شائعة رفض الملكة دعوة ميشيل وباراك أوباما لحفل زفافها حفيدها الأمير هاري، وشائعة فريق المساعدين والمعلمين الضخم الذي تعاقدت معه بيونسيه من أجل طفلتها بلو أيفي.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

ميراندا لامبرت (Miranda Lambert) لا تزال تعاني من أزمة نفسية بسبب انهيار زواجها وطلاقها من بليك شيلتون (Blake Shelton):

نشرت مجلة "Life & Style" خبر ذكرت فيه أن ميراندا لامبرت لا تزال تعاني من أزمة نفسية بسبب طلاقها من بليك شيلتون ، ولقد نقلت المجلة عن مصدر وصفته بالمقرب قوله إن ميراندا لا تزال تعاني من الإحباط والاكتئاب بعد طلاقها من بليك شيلتون، خاصة وأنها لا تستطيع تقبل حقيقة وقوعه في حب امرأة أخرى وهي صديقته المغنية الشهيرة جوين ستيفاني (Gwen Stefani).

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مضطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن ميراندا لا تزال تعاني من أزمة نفسية بسبب طلاقها من زوجها السابق بليك شيلتون.

براد بيت (Brad Pitt is) يخطط لاستغلال جينيفر لورانس (Jennifer Lawrence) من أجل إثارة غيرة أنجيلينا جولي (Angelina Jolie):

نشرت مجلة " Woman’s Day" خبر ذكرت فيه أن براد بيت يخطط حاليا لمواعدة جينيفر لورانس الذي تصغره بما يقرب من ثلاثين عام، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن براد بيت كان دائما من المعجبين بموهبة وجمال جينيفر لورانس، وهو يرى أن لديه الآن فرصة كبيرة في جذب انتباه لورانس والتقرب منها، خاصة بعد أن انفصلت عن صديقها المخرج الشهير دارين أرنوفسكي (Darren Aronofsky)، كما يعتقد أيضا أن علاقته بلورانس ستساعده أيضا على إثارة غيرة أنجيلينا جولي وعلى أن يثبت لها أنه يستطيع المضي قدما في حياته وتجاوز أزمة انهيار زواجهما، المجلة ذكرت أيضا أن براد بيت قد قام بالفعل بالاتصال بجينيفر لورانس بعد أن حصل على رقم هاتفها الشخصي بمساعدة أحد أصدقائه المقربين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من براد بيت قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط براد بيت لموعدة جينيفر لورانس من أجل إثارة غيرة أنجيلينا جولي.

كايلي جينر (Kylie Jenner) تفتقد حياة الأضواء بسبب حملها:

نشر موقع Hollywood Life خبر تحدث فيه عن أن كايلي أصبحت تفتقد كثيرا حياة الأضواء التي كانت تعيشها والتي ابتعدت عنها بسبب حملها، الموقع ذكر أيضا أن الجزء الأكبر من شهرة كايلي كان بسبب جلسات التصوير الجريئة التي اعتادت على المشاركة فيها وصورها الجريئة التي اعتادت على نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد تحدث الموقع في تقريره عن أن كايلي أصبحت تشعر أن حملها قد اصبح يشكل عائقا كبيرا أمام مواصلتها حياتها كما كانت في السابق ولذلك فهي تنتظر بفارغ الصبر أن إنجاب طفلها لتعود لحياتها السابقة مرة أخرى.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن شعور كايلي بالانزعاج بسبب حملها في طفلها الأول أول افتقادها لحياة الأضواء والشهرة.

الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا رفضت دعوة ميشيل وباراك أوباما إلى حفل زفاف حفيدها الأمير هاري على ميغان ماركل :

نشر موقع Just News USA خبر تحدث فيه أن ملكة بريطانيا رفضت أن يكون الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما على قائمة المدعوين لحفل زفاف حفيدها الأمير هاري على الممثلة الأمريكية الشهيرة ميغان ماركل، ولقد تحدث الموقع عن أن السيدة أوباما قد لمحت بشكل غير مباشر إلى رغبتها في حضور حفل الزفاف، إلا أن ملكة بريطانيا ترى أن السيدة أوباما ليست مقربة من الأسرة بما يكفي ليتم دعوتها وزوجها إلى حفل الزفاف.

موقع Gossip Cop أشار إلى حقيقة أن قائمة المدعوين لحفل زفاف الأمير هاري على ميغان ماركل والذي من المقرر أن يقام في ربيع العام المقبل، ليست نهائية حتى هذه اللحظة، كما أشار الموقع أيضا إلى حقيقة أن ميشيل وباراك أوباما من الأصدقاء المقربين للغاية لدى الأمير هاري وأن الاحتمال الأرجح أنهما سيكونان من المدعوين لحفل الزفاف.

بيونسيه (Beyonce) تتعاقد مع فريق من المساعدين الشخصيين والمعلمين من أجل طفلتها بلو أيفي (Blue Ivy):

نشرت مجلة "Star" خبر ذكرت فيه أن بيونسيه قد تعاقدت مع مساعدين شخصيين ومعلمين من أجل طفلتها بلو أيفي والتي لا يتجاوز عمرها 5 أعوام، والمجلة ذكرت أيضا أن بيونسيه ترغب في إعداد طفلتها بلو لكي تكون نجمة حقيقية في المستقبل لذلك فلقد تعاقدت من أجلها مع مساعدين شخصيين ومعلمين في مختلف المجالات وخاصة اللغات مثل الفرنسية والفنون مثل الباليه والموسيقى.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من بيونسيه قوله إن ما تردد عن تعاقد بيونسيه مع فريق من المساعدين الشخصيين والمعلمين من أجل طفلتها بلو أيفي ليس سوى محض خيال.