الإستثنائي كريستيان بيل في افتتاح مهرجان دبي السينمائي بفيلمه Hostiles

مفاجأة أسعدت كل عشاقه في كل أنحاء العالم.. الإستثنائي كريستيان بيل Christian Bale سيفتتح مهرجان دبي السينمائي الدولي DIFF# بفيلمه Hostiles .

مفاجأة أسعدت كل عشاق كريستيان بيل في كل أنحاء العالم

أحداث الفيلم

تدور أحداث Hostiles حول كابتن الجيش الأسطوري الأمريكي ، الذي يجب أن يرافق رئيس حرب شايان " الميت " وعائلته إلى ديارهم في مونتانا في عام 1892، وفي تلك الرحلة ستحدث الكثير من الأحداث المثيرة، والشايان هما من القبائل الأمريكية الأصلية .

الكابتن والأرملة

كريستيان بيل يقوم بدور كابتن الجيش جوزيف J. بلوكر، أما روزاموند بايك فهي تقوم بدور روزالي كويد وهي أرملة انتحارية  تقوم برحلة مروعة ومحفوفة بالمخاطر بعد مقتل عائلتها على السهول من قبل الهنود كومانش .

يقوم ببطولة Hostiles أكثر من نجم ونجمة من فئة النجوم الكبار

نجوم الفيلم

Hostiles " هوستيلز "  فيلم أمريكي من إنتاج 2017 ، كتبه وإخراجه سكوت كوبر، استنادا إلى قصة أصلية كتبها دونالد إي ستيوارت، ويشارك في بطولته إلى جانب كريستيان بيل و روزاموند بايك، كلا من  ويس ستودي، جيسي بليمونس، آدم بيتش، روري كوكرين وبن فوستر . 

العرض الأول

العرض الأول للفيلم كان في 2 سبتمبر في مهرجان  تيلوريد، ومن المقرر أن يعرض للمرة الأولى  في الولايات المتحدة يوم 22 ديسمبر 2017 .

من ضيوف مهرجان دبي السينمائي الدولي

مهرجان دبي الذي عودنا على الإبهار كل عام  سينعقد في دورته الـ 14 في الفترة من ٦-١٣ ديسمبر المقبل، سيكون أيضا من بين قائمة ضيوفDIFF#، الحائزة على أوسكار كيت بلانشيت، سارة جيسيكا باركر، ڤاينيسا ويليامز، والتركية توبا بيوكوستون وغيرهم من النجوم .