أشهر الشائعات: أنجلينا جولي في المستشفى و كيت ميدلتون تدرب ميجان ماركل

سنستعرض معا اليوم، مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة النجوم والمشاهير في الصحف والمجلات على مدار الأسبوع، ومنها شائعة دخول أنجيلينا جولي للمستشفى بعد تدهور صحتها بسبب الانخفاض الشديد في وزنها، وشائعة إعطاء كيت ميدلتون دروس للممثلة الأمريكية ميجان ماركل عن الحياة في القصر، من أجل إعدادها لحياتها المستقبلية كأميرة.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

ترافيس سكوت (Travis Scott) قام بخيانة صديقته الحامل كايلي جينر (Kylie Jenner):

ترافيس سكوت (Travis Scott) قام بخيانة صديقته الحامل كايلي جينر

نشرت مجلة " In Touch" خبر ذكرت فيه أن مغني الراب ترافيس سكوت خان صديقته الحامل كايلي جينر مع امرأة جميلة في العشرينيات من عمرها، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن ترافيس يخطط للاستمرار في علاقته مع المرأة الأخرى، ولكنه لا يخطط للانفصال عن كايلي بسبب شهرتها وشهرة أسرتها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن خيانة سكوت ترافيس لصديقته كايلي جينر مع امرأة أخرى.

سيلينا جوميز (Selena Gomez) وجاستين بيبر (Justin Bieber) يبحثان عن منزلهما الجديد:

 نشرت مجلة " Life & Style" خبر ذكرت فيه أن سيلينا جوميز وجاستين بيبر يبحثان حاليا عن منزل أحلامهما، والذي يخططان لأن ينتقلا للإقامة فيه معا، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن جوميز وبيبر يخططان أيضا لأن يصبح منزلهما الجديد هو مقر إقامتهما الرئيسي بعد زواجهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جاستين بيبر وسيلينا جوميز للانتقال والإقامة معا في منزل واحد.

الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) تخطط لمنح الأمير وليام لقب ولي العهد:

 نشرت مجلة " Life & Style" خبر ذكرت فيه أن الملكة إليزابيث الثانية تخطط في المستقبل القريب إعلان حفيدها الأمير وليام ولي للعهد بدلا من والده ولي العهد الحالي وأمير ويلز، الأمير تشارلز (Prince Charles)، وطبقا لما نشرته المجلة فإن قرار الملكة جاء بسبب انخفاض شعبية ابنها الأكبر الأمير تشارلز (Prince Charles) لدى البريطانيين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الملكة لإعلان الأمير وليام وليا للعهد بدلا من والده الأمير تشارلز.

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تدخل المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تدخل المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية

نشرت مجلة " Star" خبر تحدثت فيه عن أن أنجيلينا جولي قد نقلت مؤخرا إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية بسبب الانخفاض السريع في وزنها، المجلة ذكرت أيضا أن براد بيت (Brad Pitt) قلق للغاية حيال حالتها الصحية، ونصحها بأن تهتم أكثر بصحتها وأن تتوقف عن الامتناع عن الطعام من أجل أطفالهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أنجيلينا جولي قوله إنه لا صحة لما تردد عن تدهور الحالة الصحية لأنجيلينا جولي ونقلها إلى المستشفى.

كيت ميدلتون (Kate Middleton) تعطي دروس لميجان ماركل (Meghan Markle) عن الحياة في القصر:

نشرت مجلة " OK!" خبر ذكرت فيه أن كيت ميدلتون قد بدأت في إعطاء دروس للممثلة الأمريكية ميجان ماركل عن الحياة في القصر، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيت قد قامت بذلك من أجل إعداد ميجان لدورها المستقبلي كأميرة بعد زواجها من الأمير هاري (Prince Harry).

موقع Gossip Cop نقل عن قصر كنسينغتون قوله إنه لا صحة لما تردد عن بدء كيت ميدلتون في إعطاء ميجان ماركل دروس عن الحياة في داخل القصر الملكي.