هل هذا كريستيان بيل.. شاهدوه في أغرب لوك له

يطلقون عليه حول العالم  " المتحول "، لأنه من أكثر الممثلين الذين لديهم القدرة على التحول الجسدي والنفسي من أجل أدواره.. نتحدث عن الإستثنائي كريستيان بيل Christian Bale .

هو معروف بوضع جسده تحت تصرف أنظمة شاقة للتحول جسديا للأدوار، كريستيان بايل (43 عاما) شوهد وهو يقوم بتجسيد شخصية نائب الرئيس السابق ديك تشيني أثناء تصويره لفيلم Backseat في لوس أنجلوس .

كما شوهدت النجمة المشاركة إيمي أدامز (43 عاما) بماكياج شخصية لين تشيني زوجة الرجل السياسي أثناء تصوير المشاهد الخارجية للفيلم .

شوهد بيل وهو يرتدي أفضل معدات الصيد، وجلس على مقدمة قارب صغير وهو يمسك بسنارة، كان يرتدي قبعة واسعة الحواف، كما كان ممثل American Hustle يرتدي قميص أزرق فاتح تحت سترة الصيد .

وكان هناك اثنين من الممثلات الشقراوات يرافقان بيل على متن القارب - الشخصيات ربما  في دوري ابنتيه اليزابيث وماري - بالإضافة إلى سائق المركب .

تشيني هو صياد متعطش وكان يستمتع بالعديد من رحلات الصيد في وطنه وايومنغ، وبدت إيمي مثل نسخة طبق الأصل من زوجة نائب الرئيس لين وهي تمتطي الحصان مع الأسرة، كان بيل و آدامز يعملان معا في فيلم American Hustle الذي رشح لجائزة الأوسكار .

شهدت إيمي أيضا تحولا جذريا للدور حيث شوهدت سابقا مع شعر مستعار أشقر قصير، وتتركز الأحداث حول منصب تشيني أثناء فترة جورج دبليو بوش الثانية وسياساته التي شكلت العالم .

وقال الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، انه يأكل " الكثير من الفطائر" ليضخم جسمه..  السيرة الذاتية للعمل، كتابة وإخراج آدم ماكاي .