جوني ديب يعود من جديد.. 6 أفلام من فئة العيار الثقيل في نوفمبر

Justice League

Justice League

Wonder

Wonder

Murder on the Orient Express

Murder on the Orient Express

Thor: Ragnaro

Thor: Ragnaro

The Killing of a Sacred Deer 

The Killing of a Sacred Deer 

-A Bad Moms Christmas

-A Bad Moms Christmas

6 أفلام من فئة العيار الثقيل على شاشة السينما في نوفمبر 2017.. جوني ديب وجوليا روبرتس وبات مان.. كل هولاء يعودون من جديد .

Murder on the Orient Express


-A Bad Moms Christmas

في الأول من نوفمبر سيعرض الفيلم الذي تدور أحداثه حول 3 أمهات يحاولن التأقلم مع ظروف الحياة والبيت، في ظل زيارة والداتهن خلال فترة أعياد الكريسماس وهو من بطولة ميلا كونيس، وكريستين بيل، وكاثرين هان .


- Thor: Ragnarok

في 3 نوفمبر بطلنا الخارق ثور يعود من جديد ، ويواجه هذه المرة "هيلا" الشريرة، التي تقدمها الممثلة كيت بلانشيت.


- The Killing of a Sacred Deer 

وتدور الأحداث حول جراح قلب شهير يعيش حياة هادئة ومثالية مع أسرته، لكن يتغير كل شيء مع ظهور شاب يذكره بخطأ اقترفه في الماضي، وهو من بطولة كولين فاريل ونيكول كيدمان.


- Murder on the Orient Express

الإستثنائي جوني ديب يعود من جديد في يوم 10 نوفمبر، تدور الأحداث حول استدعاء محقق ذائع الصيت من أجل حل الألغاز المحيطة بجريمة قتل وقعت على متن قطار الشرق السريع.، الفيلم مواجهة تمثيلية مرتقبة بين جوني ديب و3 ممثلات من العيار الثقيل هن، ميشيل فايفر، وديزي ريدلي، وجودي دانش .
 
-Justice League

البطل الخارق الأشهر بات مان يعود مع فريق من الخارقين لتحقيق العدالة في فيلم Justice League الذي سيعرض في 17 نوفمبر،  إذ يضم الفيلم مجموعة كبيرة من الشخصيات الخارقة على رأسهم "باتمان"، و"واندر وومان"، و"أكوامان".



-Wonder

تعود الحائزة على أوسكار جوليا روبرتس بعد غياب بفيلم درامي جديد وهو Wonder، تدور الأحداث حول طفل مولود بتشوه خلقي في وجهه، عند التحاقه بالصف الخامس الدراسي، ينتقل إلى مدرسة عادية وهناك يواجه عدد من التحديات يتغلب عليها بمساعدة والدته.