هل هذه ناتالي بورتمان أم سيرينا ويليامز.. شاهدها تلعب " التنس "

ناتالي بورتمانNatalie Portman تظهر وهي تمارس رياضتها المفضلة " التنس " بعد ولادة طفلها الثاني.. يا للياقتك البدنية يا ناتالي .

ذات الـ 36 عاما عاشقة للعبة البيضاء وعلى الدوام تسجل فيها أرقاما جيدة، حيث اصطدمت بعض الكرات التي لعبتها بمبنى المحكمة في لوس أنجلوس من شدة قوتها  .

الحائزة على أوسكار عن فيلمها " Black Swan  أو البجعة السوداء "،  لم تنس أناقتها وهي تمارس التنس، فظهرت بذيل حصان مع نظارات شمسية زادتها جمالاً، وحذاء رياضي بألوان مبهجة .

مرت الآن ثمانية أشهر على ولادة ناتالي لابنتها إيميليا، وهي أيضا لديها أليف وهو ابن يبلغ من العمر ست سنوات من زوجها بنيامين ميليبيد، الذي تزوجته في عام  2012

.مرت الآن ثمانية أشهر على ولادة ناتالي لابنتها إيميليا

من ناحية أخرى ناتالي بورتمان تستعد لترويج فيلمها الجديد annihilation وهو من نوعية أفلام الخيال العلمي و من المقرر أن يصدر في فبراير 2018.. شاهد تريلر annihilation 

ناتالي قالت أنها تلعب  دورعالمة اسمها لينا والتي هي جزء من بعثة إستكشافية لإستكشاف المنطقة التي تم الاستيلاء عليها من قبل قوة غامضة، الفيلم من تأليف  وإخراج ماشينا أليكس جارلاند، ويشاركها البطولة فيه جنيفر جيسون ليه، جينا رودريجيز، وأوسكار إسحاق .