جورج كلوني يكشف معاناة زوجته أمل كلوني من التحرش

أثير الكثير من الجدل خلال الأسابيع القليلة الماضية حول مشكلة التحرش الجنسي الذي تعاني منه النساء في هوليوود، وجاء ذلك بعد أن تفجرت فضيحة اتهام المنتج والمخرج الأمريكي الشهير هارفي واينشتاين (Harvey Weinstein) بالتحرش بالكثير من النساء في هوليوود، ومن بينهن نجمات شهيرات، بالإضافة إلى قيام عدد من الممثلات باتهام هارفي باغتصابهن.

ولقد علق على فضيحة هارفى واينشتاين الكثير من النجوم والمشاهير، وكان من بينهم النجم جورج كلوني (George Clooney) الذي قال في حوار جديد له مع برنامج " Entertainment Tonight" إن مشكلة التحرش الجنسي لا تقتصر على هوليوود فقط وإنما على مختلف مجالات العمل، كشف أيضا عن معاناة زوجته أمل كلوني (Amal Clooney) من مشكلة التحرش الجنسي خلال عملها كمحامية متخصصة في الدفاع عن حقوق الإنسان.

جورج كلوني يكشف معاناة زوجته أمل كلوني من التحرش

أمل كلوني واجهة مشكلة التحرش في عملها

جورج كلوني 56 عام، تحدث عن مواجهة زوجته أمل 39 عام، لمشكلة التحرش الجنسي في عملها وقال عن ذلك: "لقد واجهت ذلك النوع من المشكلات خلال عملها في القانون"، وأضاف قائلا: "هذا يحدث في كل مكان، لذلك يجب أن تتم مخاطبته كمشكلة يعاني منها الجميع، وعلينا أن نتعامل مع ذلك الأمر بكل قوة، لأن هذا النوع من الاعتداءات التي نتحدث عنها الآن هو ... من المثير للغضب حقا أن ذلك الأمر تم السماح له بالاستمرار طوال ذلك الوقت".

جورج كلوني قال أيضا أن من ساعدوا هارفى واينشتاين على إخفاء جرائمه طوال السنوات الماضية يستحقون تلقي العقاب مثل واينشتاين، وقال: "لقد اعتاد هارفي على أن يتحدث عن النساء اللاتي واعدهن ولم أكن أصدق حقا ما يقوله، لأنني إذا صدقت ذلك، سيكون علي تصديق أشياء سيئة عن ممثلات أعرفهن وأقدرهن، لم أصدق حقا ما قاله".

جورج كلوني يدعو لمحاسبة المتسترين على جرائم هارفى واينشتاين

جورج كلوني كان على علم بجرائم هارفى واينشتاين

وتابع كلوني قائلا: "لكن علي أن أقول إن شخص ما كان يعلم بذلك الأمر ، وإذا تسرب الأمر لصحفي ما واختار ألا ينشر القصة لسنوات، فأنا أرغب في معرفة السبب، لأنني كنت لأرغب في معرفة القصص الخاصة بذلك الشأن"، "أرغب في معرفة من هوية ذلك الشخص الذي كان يوصل النساء إلى هارفي، أرغب في معرفة من قام بذلك، سيحصل هارفي على العقاب الذي يستحقه، ولكن ماذا عن الآخرين المتورطين في ذلك الأمر".

جورج كلوني كان على علم بجرائم هارفى واينشتاين

كلوني كان قد تحدث عن فضيحة هارفى واينشتاين خلال ظهور له في حلقة برنامج " Good Morning America" التي أذيعت يوم الإثنين حيث كشف وقتها أنه وصديقه المقرب الممثل مات ديمون (Matt Damon) كانا يعرفان بشأن طبيعة هارفي "المتنمرة"، "وحبه لمطاردة النساء"، ولكنهما لم يتخيلا ارتكابه لتلك الجرائم المروعة والتي تم كشفها بعد أن كشفت الكثير من الممثلات عن تعرضهن للتحرش الجنسي على يد هارفي.