كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز يخطفان الأنظار في حفل FIFA.. صور لليلة لا تُنسَى

كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo وحبيبته جورجينا رودريجيز Georgina Rodriguez يخطفان الأنظار في حفل توزيع جوائز فيفا FIFA في لندن .

ظهرت جورجينا بكامل أناقتها في فستان فضي لامع خطف الأنظار، الحبيبة التي يبدو أنها في الشهر الثامن من الحمل كانت جنباً إلى جنب مع حبيبها في ليلة لا تنسى له .

نعم هي ليلة لا تنسى لرونالدو لأنه فاز للمرة الثانية على التوالي بجائزة " The Best " أو أفضل لاعب في العالم في 2017، وللمرة الخامسة في تاريخه .

 في مسرح البلاديوم في العاصمة لندن، ظهرت جورجينا ذات الـ 22 عاما وهي ممسكة تارة بيد رونالدو الصغير، ومرة أخرى وجها لوجه مع حبيبها الأسطورة .

الموديل الأسبانية الجميلة جورجينا التي أعلنت عن حملها من رونالدو في يوليو الماضي تنتظر طفلة جميلة حيث تم تسريب الخبر دون قصد من خلال مدرب الرقص الخاص بها .

أما كريستيانو رونالدو جونيور صاحب الـ 7 سنوات فقد ظهر في كامل أناقته وكانه شاب رائع في بدلة سوداء كاملة .

علاقة رونالو بجوريجنا بدأت العام الماضي في أحد حفلات الموضة وبقت سراً لفترة من الوقت حتى تم رصدهما معا في مدينة ديزني .

ولكن تم الاعلان عن العلاقة بين رونالدو وجورجينا أمام الجميع في حفل توزيع جوائز فيفا في زيورخ بداية العام .

فوز رونالدو بالجائزة كان متوقعا وذك بسبب تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني الموسم الماضي متفوقا على ميسي ونيمار، وبهذا يكون رونالدو قد عادل رقم ميسي الذي فاز بنفس الجائزة 5 مرات .

ميسي ورونالدو تواجها وجهاً لوجه وكانت الابتسامة هي عنوان لتلك المواجهة التي بدات بمصافحة بين أسطورتين .

حضر الحفل من الفنانين، الأسمراني البريطاني إدريس إلبا الذي قام بتقديم بعض الجوائز وحرص على أن يأخذ سيلفي تاريخي مع رونالدو .

كما حضرت الحفل الجميلة التي لا تكبر أبداً حبيبة زورو كاثرين زيتا جونز التي تألقت في فستان زادها جمالاً على جمال .