كيت وينسلت تهزم توم كروز.. شاهد الـ Box Office

سباق الأفلام لا يهدأ فكل أسبوع جديد نرى شيئاً جديد.. كيت وينسلت تهزم توم كروز في الـ Box Office .

احتل Blade Runner 2049 المركز الأول بإيرادات وصلت إلى 32 مليون

المركز الأول.. Blade Runner 2049

احتل Blade Runner 2049 المركز الأول بإيرادات وصلت إلى 32 مليون و750 ألف دولار على المستوى المحلي، وبإجمالي إيرادات وصل إلى 82 مليون و950 ألف دولار على المستوى العالمي .

أحداث الفيلم الجديد تدور بعد مرور ثلاثين عامًا على أحداث الجزء الأو

أحداث الفيلم الجديد تدور بعد مرور ثلاثين عامًا على أحداث الجزء الأول، حيث يصبح بليد رانر الجديد هو ضابط لوس أنجلوس، يدعى "المحقق كي"، يسعى للكشف عن أسرار مدفونة منذ فترة طويلة من شأنها أن تُغرق الجميع في فوضى عارمة، وينتهي به الأمر إلى العثور على ريك ديكارد، البليد رانر السابق.

المركز الثاني.. The Mountain Between Us

حقق الفيلم في أيام عرضه الأولى إيرادات تقدر بـ10 ملايين و100 ألف دولار على المستوى المحلي، وتدور الأحداث حول اثنين من الغرباء تقطعت بهما السبل بعد تحطم الطائرة التي يستقلونها إلى نيويورك، عليهما أن يتحدا للبقاء على قيد الحياة.. وخرج من المنافسة فيلم American Made للممثل توم كروز، بعد شغله المركز السادس محققًا 8 ملايين .

IT

يواصل IT إبهارانا ليستمر في المركز الثالث في أسبوع عرضه الخامس محققاً 9 ملايين و965 ألف دولار، فيما تقدر إيراداته إجماليًا بـ604 مليون و43 ألف دولار، IT  تدور أحداثه حول وحش يتخفى في هيئة مهرج يدعى "بيني وايز"، لديه تاريخ حافل من القتل والعنف يمتد على مدى قرون، ويسعى لاصطياد الأطفال واحدا تلو الآخر .