تقارير عن انفصال شاكيرا وبيكيه.. الأخير يرد بهذه الطريقة ؟

يبدو أن الأمر جدي فعلاً بعد تداول تقارير عن انفصال بيكيه Pique وشاكيرا Shakira .. بعد 6 سنوات من الحب .

الطرف الذي طلب الانفصال

الثنائي الذي يعيش معاً لفترة طويلة تحدثت تقارير كولومبية وأسبانية عن وقوع الإنفصال بينهما بناء على طلب من شاكيرا، " أنه لأمر خطير، كانت شاكيرا هي من أتخذت القرار في النهاية، شاكيرا لم تعد قادرة على التعامل مع الوضع " وذلك بحسب مصدر لموقع Cotilleo الأسباني .

أسابيع من التكهنات

هذه التقارير تأتي بعد أسابيع من التكهنات في الصحافة الكولومبية حول وضع علاقة الثنائي وتعرضها لمشاكل.. بحسب Dailymail .

 بيكيه هو أكبر داعم لها عندما يتعلق الأمر بتربية أطفالهم

متاعب يتعرض لها بيكيه

تقارير الانفصال جاءت وسط متاعب يتعرض لها بيكيه الذي تعرض لهجوم من المشجعين الأسبان بعد تغريدة له في حسابه على تويتر يدعم فيها إستقلال كاتالونيا، حيث قال فيها " لقد قمت بالتصويت بالفعل .. لا يمكن أن نتوقف عن الدفاع عن الديمقرطية " .

 

المرة الأخيرة

أخر مرة شوهد فيها الثنائي بيكيه وشاكيرا كانت في حفل زفاف ميسي في يونيو الماضي وهو الأمر الذي أثار الشك حول وجود خلافات بينهما.. وها هي صورتهما الأخيرة معاً في حفل زفاف ميسي .

فارق 10 سنوات

شاكيرا ذات الـ 40 عاماً ترتبط ببكيه صاحب الـ 30 عاما منذ ما يقرب من 6 سنوات ولديهما طفلان هما ميلان 4 سنوات، وساشا سنتان لكنهما مل يتزوجا أبداً حتى اللحظة .

أكبر داعم لها

شاكيرا كانت قد قالت عن بيكيه يوما ما " بيكيه هو أكبر داعم لها عندما يتعلق الأمر بتربية أطفالهم، وهو أكبر داعم لي على الإطلاق في كل شيء " .

تغريدة الرد

أما بالنسبة لرد فعل بيكيه على تقارير الإنفصال فلم يتحدث لكنه نشر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وهو أغنية لشاكيرا تعبر عن الحب، وأرفق معها "قلوب وقُبلات"..