ساندرا بولوك ستتبنى طفلة قريباً وستمشي على ممر الزواج من جديد ؟

هل ساندرا بولوك على وشك أن تصبح أم للمرة الثالثة ؟ هل ستتزوج محبوبة أمريكا قريباً ؟

 تقرير جديد يدعي أن ساندرا وحبيها برايان راندل، يقومون حاليا بالإنتهاء من أوراق التبني لإبنة، وخطوتهم التالية هي المشي في الممر للزواج .

يبدو أن ساندرا بولوك، 53 عاما، قد تكون على استعداد لتوسيع عائلتها مرة أخرى ! ويقال أن الممثلة في طريقها لتبني طفلة أخرى، وهذه المرة مع  ستكون عملية التبني مع  صديقها برايان 51.

وبمجرد انتهاء الثنائي من عملية التبني، يبدو أنهما أخيرا سيرتبطان ببعضهما بعقدة الزواج بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من الحب، برايان راندال يقول  " هذا التوقيت لا يمكن أن يكون أكثر كمالا" وذلك بحسب مصدر لـمجلة OK.

" ساندي في مكان وتوقيت ما في حياتها حيث كل شيء يأتي معا، الطفلة والزواج ، هما يضعون اللمسات الأخيرة على أوراق التبني ونتوقع أن تجلب الفتاة للمنزل قبل عطلة الاعياد " .

مثير جدا، أليس كذلك؟ ساندرا هي بالفعل الأم الفخورة لطفلين متبنيان: لويس، 7، وليلى، 3. أنتهت النجمة من الانتهاء من تبني لويس وحدها في عام 2010 بعد شهر واحد فقط من الانشقاق عن زوجها السابق جيسي جيمس، 48.

 بالنسبة لأولئك الذين يكونون ربما قد نسيوا ما حدث، جيسي ضبط وهو يخون ساندرا مع العديد من النساء في عام 2010، هو الأمر الذي دمر تماما الفائزة بأوسكار .

 " لقد تُرِكت ساندي مع بعض المشاكل الخطيرة بسبب إنعدام الثقه"، ومع ذلك، عندما التقت برايان، الذي استأجرته لالتقاط الصور لحفلة عيد ميلاد لويس الخامس في عام 2015، كانت ساندرا على استعداد للحب مرة أخرى، الجميلة أحبت كم  برايان هو مدهش مع أطفالها !

"ساندي" فقط في سعادة بسبب أن برايان طبيعي مع هؤلاء الأطفال ، انه صبور جدا ونوع ما لطيف، وتطلق عليه ساندي اسم " طفل الهمس " لأنه بديهي جدا عندما يتعلق الأمر بإحتياجاتهم ".  وذلك بحسب مصدر لـ Hollywoodlife .

ولكن بريان ليس الوحيد الذي طلب إضافة طفل ثالث إلى العائلة، يقول المصدر: " أن الأصدقاء قالوا إن ساندرا كانت تتوق إلى تبني طفل أخر... بالإضافة إلى أن لويس وليلى يسألان دائما متي سيكون لديهما أخ آخر ".