عندما يمزح المشاهير مع بعضهم تكون هذه النتيجة.. ليوناردو دي كابريو باباراتزي

مزحات المشاهير مع بعضهم لا تقل ضراوة عن مزاحت الناس العاديين.. عندما يمزح المشاهير مع بعضهم تكون هذه النتيجة.. 4 مواقف مُضحِكة .

 

اتصال هاتفي من بيلا لجيجي

جيجي حديد كانت ضيفة علي راديو  BBC  في برنامج "Breakfast Show"،  وأخبرها المضيف أن لديهم معجبة متحمسه جدا علي الهاتف اسمها إيميلي والتي تريد التحدث معها،  إيميلي سألتها كيف دخلت عالم الموضه  وقالت لها كوني مشرقه ياحبيبتي ولكن في نهاية المكالمة أخبرتهم بهويتها وأنها بيلا حديد .

 

ليوناردو دي كابريو باباراتزي لـ جوناه هيل

عدد قليل من الأشياء هي أكثر إثارة للقلق للمشاهير، مثل مشجع مخبول يجري عليهم يلتقط الصور، وهو ما يعرفه دي كابريو جيدا، لذلك قرر أن يعطي هذا العلاج إلى صديقه هيل أثناء اللقاء في مدينة نيويورك - ولحسن الحظ بالنسبة لنا جميعا، كانت اللحظة المرحه (من المفارقات) التي التقطتها الكاميرا، بدا هيل خائفا حقا، ولكن عندما إدرك أنه صديقه القديم (في غطاء صحفي لا أقل)، تعانقا في لقطة ذابت لها القلوب في جميع أنحاء العالم .

بن أفليك والبوستر المزحة

ليس هناك شيء نحب أكثر من مزاح النجوم وراء الكواليس، أفليك عندما وجد هنري يرتدي نفس البدله الخاصه به من فيلم باتمان ضد سوبرمان، نشر المزحة في فيسبوك مازحا: " هنري، أنا أشعر بالاطراء، أنا لا أعرف أنك معجب ! نحن نعرف من سوف يفوز."