خطبة بطلي مسلسل صراع العروش بعد قصة حب طويلة

تحدثت تقارير جديدة عن خطبة الممثل البريطاني كيت هارينغتون (Kit Harington) بطل المسلسل الشهير " Game of Thrones" صراع العروس على صديقته الممثلة الإسكتلندية والتي تشاركه في بطولة نفس المسلسل روز ليزلي (Rose Leslie)، وذلك بعد علاقة استمرت لمدة 5 أعوام.

وطبقا للتقارير المنشورة فإن هارينغتون وليزلي اللذان تقابلا للمرة الأولى في موقع تصوير المسلسل الشهير في عام 2012، قد أخبرا أسرتيهما وأصدقائهما المقربين أنهما قررا الزواج في الأسبوع الماضي.

كيت هارينغتون و روز ليزلي أعلنا خطبتهما للمقربين منهم

صحيفة " The Sun" نقلت عن مصدر مقرب قوله إن كيت هارينغتون وروز ليزلي قد أعلنا لأصدقائهما المقربين وأفراد أسرتيهما، نبأ خطبتهما، ولكنهما لم يحددا حتى الآن موعد إقامة حفل زفافهما، وأضاف المصدر قائلا: "كيت كان يعلم منذ وقت طويل أنه يرغب في الزواج من روز ولكنه أراد أن يعد منزلهما أولا".

كيت هارينغتون انتقل للإقامة في منزل روز ليزلي

المصدر قال أيضا أن كيت الذي يبلغ من العمر 30 عام، شعر أن الزواج من روز التي تبلغ أيضا من العمر 30 عام، هو الخطوة التالية بعد أن انتقلا في شهر يناير للإقامة معا في منزل كيت في شرق أنجليا في إنجلترا والذي يقدر بقيمة 1.7 مليون جنيه إسترليني وهو منزل مبني على مساحة 8 فدان ويحتوي على 7 غرف للنوم.