أشهر الشائعات.. حمل أمل كلوني و عودة براد بيت لـ أنجلينا جولي

نستعرض معكم اليوم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت في الصحف والمجلات عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع، ومنها شائعة حمل كيتي هولمز من جيمي فوكس، وشائعة حمل أمل كلوني في طفل جديد.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن المشاهير في هذا الأسبوع:

براد بيت (Brad Pitt) انتقل للإقامة مجددا مع أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) وأطفالهما الستة:

براد بيت (Brad Pitt) انتقل للإقامة مجددا مع أنجيلينا جولي

نشرت مجلة " OK!" خبر ذكرت فيه أن براد بيت وأنجيلينا جولي قررا إعطاء زواجهما فرصة أخرى، ولذلك فلقد سمحت أنجيلينا جولي لبراد بيت بالعودة للإقامة مجددا في المنزل حيث تقيم بصحبة أطفالهما الستة منذ الإعلان عن انفصالها عن بيت.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مضطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن عودة براد بيت وأنجيلينا جولي للإقامة معا أو تراجعهما عن قرار الطلاق.

كيتي هولمز (Katie Holmes) حامل في طفلها الثاني من جيمي فوكس (Jamie Foxx):

 نشرت مجلة " OK!" خبر ذكرت فيه أن كيتي هولمز ستصبح أم للمرة الثانية بعد حملها من صديقها جيمي فوكس بعد علاقة استمرت لمدة 4 سنوات، وطبقا لما نشرته المجلة فإن المقربين من كيتي هولمز قد أدركوا حملها بسبب ملاحظتهم لتجنبها المستمر للمشروبات الكحولية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من كيتي هولمز قوله بأنه لا صحة لما تردد عن حمل هولمز، كما نقل الموقع عن متحدث رسمي باسم جيمي فوكس قوله بأنه لا صحة لما تردد عن حمل هولمز في طفله.

أمل (Amal) وجورج كلوني (George Clooney) سيصبحان والدين للمرة الثانية:

أمل (Amal) وجورج كلوني (George Clooney) سيصبحان والدين للمرة الثانية

نشرت مجلة " Life & Style" خبر ذكرت فيه أن أمل كلوني حامل للمرة الثانية من زوجها جورج كلوني، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن أنباء حمل أمل قد بدأت في الانتشار بعد ظهورها ببطن منتفخ قليلا في مهرجان البندقية السينمائي.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم الزوجين كلوني قوله بأنه لا صحة لما تردد عن حمل أمل كلوني للمرة الثانية.

أصدقاء جو ألوين (Joe Alwyn) صديق تايلور سويفت (Taylor Swift) ينصحونه بالانفصال عنها:

نشرت مجلة " Life & Style" خبر ذكرت فيه أن أصدقا الممثل البريطاني جو ألوين أصبحوا ينصحونه باستمرار في الآونة الأخيرة بالانفصال عن صديقته تايلور سويفت، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أصدقاء ألوين يخشون أن تسبب علاقته بسويفت في حصوله على دعاية سيئة بسبب شهرتها الكبيرة وحياتها الصاخبة وبسبب عادتها في انتقاد أصدقائها السابقين من الرجال في أغنياتها ولذلك فهم ينصحونه بإنهاء علاقته بسويفت في أسرع وقت ممكن.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جو ألوين قوله بإنه لا صحة لما تردد عن قيام أصدقائه بمحاولة إقناعه بالانفصال عن تايلور سويفت.

جوليا روبرتس (Julia Roberts) وداني مودر (Danny Moder) يخططان للحصول على الطلاق:

جوليا روبرتس (Julia Roberts) وداني مودر (Danny Moder) يخططان للحصول على الطلاق

نشرت مجلة " National Enquirer" خبر ذكرت فيه أن جوليا روبرتس وداني مودر يخططان للحصول على الطلاق وهو ما سيترتب عليه تقسيم ثروتها التي تقدر بقيمة 225 مليون دولار، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن سبب الطلاق هو تورط جوليا روبرتس في علاقة عاطفية من ريتشارد جير (Richard Gere).

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مضطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جوليا روبرتس وداني مودر للحصول على الطلاق أو تورط روبرتس في علاقة عاطفية مع ريتشارد جير.