سيرينا وليامز تنشر الصور الأولى لطفلتها ألكسيس أوليمبيا

قامت لاعبة التنس الشهيرة سيرينا وليامز (Serena Williams) أمس الأربعاء بنشر مقطع فيديو مؤثر على إنستغرام كانت قد أعدته هي وخطيبها ألكسيس أوهانيان (Alexis Ohanian) من أجل طفلتهما قبل ولادتها، وفي نهاية مقطع الفيديو قام الاثنان بتقديم طفلتهما الصغيرة للعالم، ونشرا أول صورة لطفلتهما التي ولدت منذ أسبوعين تقريبا.

سيرينا وليامز تكشف رسميا عن اسم مولودتها

سيرينا وليامز تنشر الصور الأولى لطفلتها ألكسيس أوليمبيا

كما أعلنت سيرينا وليامز رسميا عن اسم الطفلة ألكسيس أولمبيا أوهانيان جونيور (Alexis Olympia Ohanian Jr.)، من خلال تعليق كتبت فيه: "قابلوا ألكسيس أولمبيا أوهانيان جونيور"، وكما يبدو واضحا من اسم الطفلة فإنها قد سميت تيمنا باسم والدها.

سيرينا وليامز عانت من ألم المخاض

سيرينا وليامز كشفت أيضا في مقطع الفيديو أنها أمضت أكثر من أسبوع في المستشفى بعد دخولها في مرحلة المخاض، وقالت عن ذلك: "سنغادر المستشفى بعد ستة، سبعة أيام، لقد مر وقت طويل، لقد كان هناك الكثير من المضاعفات، ولكن انظروا على ماذا حصلنا في النهاية، لقد حصلنا على طفلة".

ألكسيس أوهانيان الزوج المستقبلي للاعبة التنس العالمية

قبل أن تقوم سيرينا وليامز بتقديم طفلتها أمام العالم، كانت سيرينا قد نشرت على الإنستغرام صورة سيلفي طريف جمعها بزوجها المستقبلي ألكسيس أوهانيان ولقد كتبت معلقة على الصورة: "ولكن هل أنت مستعد؟".

غرفة أطفال في منزل سيرينا وليامز

كانت سيرينا وليامز قد كشفت في مقابلة حصرية في شهر يوليو مع برنامج ET، عن قيامها بإعداد غرفة أطفال استعداد لمولد طفلها الأول، ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "لقد عملت على ذلك الأمر قليلا، ولكن الأمر صعب إلى حد كبير لأنني أحاول أن أجعل الغرفة بألوان محايدة".