بالصور ابنة سيندي كروفورد تشارك في عرض أزياء للمرة الأولى

سارت عارضة الأزياء الشابة كايا جيربر (Kaia Gerber) على ممر عرض الأزياء للمرة الأولى، وكان ذلك في عرض أزياء كالفن كلاين الذي أقيم في أسبوع الموضة في نيويورك الخميس.

ابنة سيندي كروفورد تشكر كالفن كلاين

ابنة سيندي كروفورد تشكر كالفن كلاين

وعبرت كايا التي تبلغ من العمر 16 عاما عن سعادتها بذلك الإنجاز الكبير في حياتها المهنية، حيث كتب على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "كالفن كلاين! لا توجد كلمات لوصف شعوري، أحبك إلى ما لا نهاية راف ".

كايا جيربر تحتفل مع والدتها سيندي كروفورد

كايا جيربر تحتفل مع والدتها سيندي كروفورد

كايا قامت بعدها بنشر مقطع فيديو يجمعها بوالدتها عارضة الأزياء الشهيرة، سيندي كروفورد (Cindy Crawford) التي وصلت لأوج شهرتها خلال فترة التسعينيات وشاركت في عروض أزياء العديد من الماركات الشهيرة من بينهم كالفن كلاين، ولقد كتبت كايا معلقة على مقطع الفيديو: "الاحتفال مع ماما".

نجوم شاهدوا أو عرض أزياء لـ كايا جيربر

أول عروض أزياء كايا جيربر شهد إقبال العديد من النجوم والنجمات منهم نجوم مثل جيك جيلنهال (Jake Gyllenhaal) ولوبيتا نيونجو (Lupita Nyong'o) وباريس جاكسون (Paris Jackson) وبروك شيلدز (Brooke Shields) ونورمان ريدوس (Norman Reedus) وميلي بوبي براون (Millie Bobby Brown) والذين جلسوا في الصفوف الأمامية في العرض، وحضر العرض أيضا شقيقها بريسلي ووكر جيربر (Presley Walker Gerber).