أديل ستكون نجمة سينمائية هوليوودية في فيلم عن أيقونة موسيقية

ها هي تستعد لغزو هوليوود من باب أخر هو السينما

ها هي تستعد لغزو هوليوود من باب أخر هو السينما

 الأوسكار أصبح مطمع لأديل

 الأوسكار أصبح مطمع لأديل

ماذا سيكون دور أديل

ماذا سيكون دور أديل

الأمر تحدي كبير للمتحمسة

الأمر تحدي كبير للمتحمسة

الفيلم عن أيقونة موسيقية

الفيلم عن أيقونة موسيقية

أديل متحمسة جدا للأمر

أديل متحمسة جدا للأمر

بعد أن غزت عالم الموسيقى وأصبحت إحدى ملكاته، وبعد أن أصطادت جوائز بريت، غرامي، ها هي تستعد لغزو هوليوود من باب أخر هو السينما.. عن أديل Adele نتحدث .

 الأوسكار أصبح مطمع

حتى الأوسكار أصبح مطمعا لأديل الطموحة حيث يمكن لأديل أن تضع علامتها في هوليوود بعد أقاويل أنها في محادثات لتجسيد أول أدوارها في فيلم سينمائي هوليوودي كبير  ستدور أحداثه عن أيقونة الموسيقي أوليفر ! وذلك بحسب أكثر من موقع عالمي منها The Sun و Dailmail.

دور أديل

قيل أن صاحبة ال29 عاما تم الأتصال بها من العاملين علي الفيلم لتكون معهم لتلعب دور نانسي في طبعة جديدة من نسخة 1968 الموسيقية، وقال مصدر للموقع " والدة أنجيلو البالغ من العمر أربع سنوات كانت متحمسة للدور قائلة: " سيكون أمراً كبيرا بالنسبة لي وأنها تفكر جديا في ذلك " . 

تحدي كبير للمتحمسة

وأضاف المصدر " لقد تحدثت أديل عن أنجيلو وأنه الأولويه رقم واحد في حياتها وأنها تري أن هذا الدور السينمائي تقدره أيضا، سيكون تحديا جديدا بالنسبة لها " .

قصة أوليفر

اوليفر! يستند علي رواية تشارلز ديكنز اوليفر تويست، الذي صدر في 1837.يروي حكاية اوليفر اليتيم الذي يلتقي النشال في شوارع لندن، ثم ينضم إلى أسره من الأولاد الذين تدربوا علي السرقة لسيدهم، الفيلم الأصلي بطوله مارك ليستر في الدور الاسمي مع رون مودي لعب دور فاجين و شاني واليس نانسي.


حبالها تعاني

ويأتي هذا بعد أن ألغت أديل العرضين الأخيرين من جولتها العالمية الضخمة، حيث أنسحبت النجمة التى كانت ستؤدي أربعة عروض فى لندن من أخر عرضين لها فى ملعب ويمبلى بعد الاضرار بحبالها الصوتية.