كاتي بيري وأورلاندو بلوم معاً من جديد.. تم رصدهما في حفل هذا النجم !

تواعدا لمدة حوالي 10 أشهر ثم أعلنا الانفصال في فبراير 2017، ثم شوهدا معا من جديد.. أورلاندو بلوم وكاتي بيري معاً من جديد .

هنا تم رصدهما

تم رصد كاتي بيري واورلاندو بلوم وهما في حفل اد شيران في لوس أنجلوس ليلة السبت.وتمكنت مشجعة من إلتقاط عدد قليل من الصور لنجمة البوب 32 عاما، والممثل البالغ من العمر 40 عاما, ونشرتها علي انستغرام.

 

الرومانسيان

أورلاندو وكاتي كانا معا في رومانسية شديدة حيث احتضنها بكل حنان، هذا معناه أن الثنائي عاد لبعضهما من جديد، "أنهم بالتاكيد يبدو وكأنهم عادا معا من جديد، لقد تعانقا معظم الليل، وبدا أنهم كان لديهم كل الوقت من حياتهم وذلك بحسب شاهد عيان لE! New

الناس لم يزعجوهما حقا، فمن الممكن أن الناس لم يتعرفا عليهما بسبب ارتدائهما قبعات، ومن غير الواضح ما إذا كان الاثنان وصلا إلى الحفل الموسيقي معا أم لا، كلاهما أرتدي قبعات سوداء ، كاتي ظهرت تغطي شعرها الأشقر المقصوص وكانت ،بين ذراعي اورلاندو .

لم تكن المرة الأولى

لم تكن هذه المرة الأولى التي ظهروا فيها مجتمعين بعد الانفصال، حيث ذهبت كاتي وأورلاندو إلى حفل عيد ميلاد في نادي هوليوود في أبريل، بعد شهرين فقط من الإعلان عن انفصالهم .

.وقال مصدر لـ E! News في فبراير أن "كاتي لم تسد الباب، وأن كلا منهما لا يزالان يحبان بعضهما البعض كثيرا، ويمكن العودة معا، لكنهما يريدان الابتعاد لفترة .

كاتي بيري وأورلاندو بلوم