سلمى حايك تتمنى التوفيق لأكشاي كومار في فيلمه الجديد

تمنت الممثلة الشهيرة سلمى حايك (Salma Hayek) التوفيق للنجم الهندي أكشاي كومار (Akshay Kumar) في عرض فيلمه الجديد " Toilet: Ek Prem Katha" والذي يناقش أهمية النظام الصحي والمرافق الصحية، ولقد تحدثت سلمى حايك عن ذلك في تغريدة نشرتها على صفحتها على الإنستقرام السبت وكتبت فيها: "بالتوفيق لأكشاي كومار وفيلمه " Toilet: Ek Prem Katha" الذي سيعرض اليوم، ساعدوا على إنهاء مشكلة قضاء الحاجة في العراء، لا يجب على أي امرأة أن تخشى دخول الحمام".

أشكاي كومار يشكر سلمى حايك

النجم الفائز بالجائزة الوطنية أكشاي كومار، وجه الشكر لسلمى حايك على دعمها في تغريدة كتب فيها: "شكرا لك على دعمك لجهودنا الصغيرة لعلاج مشكلة قضاء الحاجة في العراء".

سلمى حايك تتمنى التوفيق لأكشاي كومار في فيلمه الجديد

فيلم هندي في إطار حملة الهند النظيفة

فيلم " Toilet: Ek Prem Katha" للمخرج شري نارايان سينغ (Shree Narayan Singh) يتحدث عن مشكلة نقص المرافق الصحية من الحمامات في المناطق النائية في الهند، وقد جاء الفيلم بعد حملة دعا إليها رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي (Narendra Modi) للتوعية بأهمية النظام الصحي والمرافق الصحية وتعرف الحملة باسم " Swachh Bharat" أو "الهند النظيفة".

قصة فيلم أشكاي كومار الجديد

ويشارك في بطولة الفيلم بهومي بيدنيكار (Bhumi Pednekar) وتقوم في الفيلم بدور زوجة شابة أصيبت بصدمة بعدما اكتشفت في اليوم الأول من زواجها عدم وجود مرحاض في منزل زوجها الذي يقوم بدوره أكشاي كومار، أو في منازل القرية، وأن النساء في القرية يقمنَ بقضاء حاجتهن في العراء، وهو ما دفعها في النهاية إلى اتخاذ قرار بترك منزل زوجها.

فيلم سلمى حايك الجديد

سلمى حايك تستعد هي الأخرى لفيلم جديد وهو فيلم " The Hitman’s Bodyguard" والذي يشارك في بطولته ريان رينولدز (Ryan Reynolds)، وصامويل جاكسون (Samuel L Jackson).