بروكلين بيكهام يخطط للاختفاء عن الحياة العامة والانتقال إلى نيويورك

بروكلين بيكهام (Brooklyn Beckham) أصبح تحت الأضواء منذ لحظة مولده، مثله في ذلك مثل أشقائه، والسبب هو أنهم أبناء اثنين من أشهر الأزواج في العالم، وهما لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام (David Beckham) وزوجته المغنية السابقة ومصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham)، ولكن بروكلين 18 عاما، يرغب في الابتعاد عن الأضواء والاختفاء عن الحياة العامة على حد قوله، ويرغب أيضا في أن ينتقل للإقامة في نيويورك لدراسة التصوير.

ابن ديفيد بيكهام سيتجه لدراسة التصوير

بروكلين بيكهام الذي بدأ مؤخرا حياته المهنية كمصور، تحدث عن ذلك خلال مقابلة جديدة له مع " TooFab" وقال: "أشعر بالقلق حقا حيال الانتقال والابتعاد عن عائلتي، هذا شيء يخيفني حقا، ولكنني أشعر أنه سيكون من الجيد بالنسبة لي أن أقوم بالإقامة بمفردي والقيام بدراسة ما أحبه حقا".

كتاب بروكلين بيكهام المصور

كتاب بروكلين بيكهام المصور

بروكلين الذي وصف والده بأنه "بطل حقيقي"، ووصف أمه بأنها "جميلة" في كتابه الجديد وهو كتاب طاولة للصور، قال أيضا خلال المقابلة أنه ممتن للغاية لوالديه على دعمهما له وقد تحدث عن ذلك وقال: "إنهما داعمان حقا، والدتي ووالدي ساعداني في هذا الكتاب، لم أكن لأتمكن من إنهائه بدونهما".

بروكلين يعترف بفضل ديفيد و فيكتوريا بيكهام

بروكلين كان قد قال في مقابلة سابقة له إنه ممتن إلى الأبد لوالديه إلا أنه بحاجة إلى شق طريقه الخاص في الحياة، خاصة بعد أن حصل على منحة دراسية لجامعة مانهاتن المرموقة للفنون، بروكلين تحدث عن ذلك في مقابلة له مع مجلة "W": "الناس سيظلون دائما يعرفونني كابن فيكتوريا وديفيد بيكهام، والناس يعتقدون أنني قد نجحت بسبب والدي، وربما يكون جزءا من نجاحي يعود لذلك بالطبع، ولكنني أحاول صنع طريقي بنفسي".

بروكلين بيكهام لن يعيش في جلباب أبيه

وتابع بروكلين قائلا: "لهذا السبب سأنتقل إلى نيويورك، أنا أحاول أن أصنع اسما لنفسي، وبدء حياتي المهنية في مجال التصوير والعيش كطالب جامعي، وهو ما سيكون أمرا رائعا، وأنا متحمس لذلك".