براد بيت يشعر بخيبة أمل وبضيق من أنجلينا جولي ؟!

أنجلينا جولي وبراد بيت

أنجلينا جولي وبراد بيت

أنجلينا جولي وبراد بيت

أنجلينا جولي وبراد بيت

براد بيت غاضب

براد بيت غاضب

أنجلينا لم تفوت الماضي

أنجلينا لم تفوت الماضي

ليست المرة الأولى

ليست المرة الأولى

براد بيت ومادوكس

براد بيت ومادوكس

أنجلينا ومادوكس

أنجلينا ومادوكس

الباكية

الباكية

هو عيد ميلاد الابن الأكبر، الابن الأول الذي إنضم إلى أسرة أنجلينا جولي وبراد بيت.. براد بيت يشعر بضيق ؟!

براد غاضب

أنجلينا جولي تخطط لاحتفال كبير وضخم لابنها الكبر مادوكس الذي أتم عامه الـ 16، براد بيت يشعر بغضب وبضيق شديد وذلك بحسب مصدر لـ " Hollyoodlie " .

لماذ براد حزين

العمر يجري بسرعة شديدة، أين مر الوقت، مادوكس الذي تبنته أنجلينا في 2001 من أحد دور أيتام كمبوديا، أنجلينا تخطط لاحتفال ضخم وكبير في نهاية هذا الأسبوع وبراد بيت يشعر بخيبة أمل لأنه ليس على قائمة المدعوين" .

سيفوته  الحدث الكبير

" براد يشعر بضيق لأنه سيفوته هذا الحدث الكبير منذ انفصاله عن أنجلينا جولي في العام الماضي، وهو يفعل كل ما بوسعه لتحقيق رغبات أنجلينا فيما يتعلق بحياة الأطفال، لذا فهو يشعر بحزن شديد " .

أنجلينا لن تترك الماضي

على الرغم من كل ما يفعله براد فأن أنجلينا لن تنحي خلافاتهما جانبا ولن تضع الماضي ورائها، لذا فإن عدم دعوة براد لعيد ميلاد مادوكس هو تذكير جديد لبراد بأنه عائلته لم تعد هي نفسها وأن الأمور قد تغيرت .

علاقة متوترة

علاقة الأب صاحب الـ 52 عاما، بابنه مادوكس قد توترت منذ عراكهما على متن الطائرة وقد كانت تلك المعركة هي التي قسمت ظهر العلاقة بين براد وأندلينا وهو الأمر الذي دفعها لطلب الطلاق " .

حفلة براد

ويضيف المصدر " براد أخبر مادوكس أنه يمكنه أن يقيم حفلة له هو أيضا ويمكن لمادوكس أن يطلب ما يريد ولكن الثنائي يدركان أن الأمر لن يعود بينهما كالسابق " .

ليست المرة الأولى

هذه ليست المرة الأولى التي لن يحضر فيها براد الاحتفال بأعياد ميلاد أطفاله، ففي مايو احتفلت أنجلينا بعيد ميلاد شايلوه الـ 11 في ديزني لاند، وعادا إلى نفس المكان للاحتفال بعيد ميلاد نوكس وفيفيان ال 9 .

الباكية

أنجلينا كانت قد تحدثت عن علاقتها ببراد للمرة الأولى منذ الانفصال ووصفتها بالمرحلة الصعبة وأنها كانت تبكي كثيرا بمفردها وبعيدا عن الأطفال " .