أشهر الشائعات.. حب جديد في حياة براد بيت والأمير هاري يتنازل عن امتيازاته الملكية

الأمير هاري  قرر التخلي عن امتيازاته الملكية من أجل الحب

الأمير هاري قرر التخلي عن امتيازاته الملكية من أجل الحب

كيم كارداشيان تدفع تريستان تومسون إلى الزواج من شقيقتها كلوي كارداشيان

كيم كارداشيان تدفع تريستان تومسون إلى الزواج من شقيقتها كلوي كارداشيان

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) وبليك شيلتون (Blake Shelton) تزوجا سر

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) وبليك شيلتون (Blake Shelton) تزوجا سر

بن أفليك (Ben Affleck) يطلب من جينيفر جارنر (Jennifer Garner) أن تعود إليه مجددا

بن أفليك (Ben Affleck) يطلب من جينيفر جارنر (Jennifer Garner) أن تعود إليه مجددا

براد بيت (Brad Pitt) يواعد سرا سيينا ميلر

براد بيت (Brad Pitt) يواعد سرا سيينا ميلر

اليوم وكعادتنا الأسبوعية، نستعرض مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت في الصحف والمجلات عن حياة المشاهير، وتتضمن شائعة مواعدة براد بيت سرا لسيينا ميلر وشائعة محاولات كيم كارداشيان دفع تريستان تومنسون للتقدم بطلب الزواج من شقيقتها كلوي كارداشيان.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال الأسبوع:

براد بيت (Brad Pitt) يواعد سرا سيينا ميلر (Sienna Miller):

نشرت مجلة " Us Weekly" خبرا ذكرت فيه أن براد بيت قد بدأ مؤخرا في مواعدة سيينا ميلر سرا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بيت شعر أن الوقت قد حان للمضي قدما بعد النهاية الكارثية لزواجه من أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) بعد تقدمها رسميا بطلب الطلاق منه، وهو يرى أيضا أن ميلر هي المرأة المثالية بالنسبة له والتي يمكنها أن تنسيه معاناته السابقة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من براد بيت قوله بأنه لا صحة لما تردد عن مواعدة بيت لسيينا ميلر سرا.

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) تدفع تريستان تومسون (Tristan Thompson) إلى الزواج من شقيقتها كلوي كارداشيان (Khloe Kardashian):

 نشرت مجلة " In Touch" خبرا ذكرت فيه أن كيم كارداشيان تحاول منذ فترة دفع تريستان تومسون صديق شقيقتها الصغرى كلوي كارداشيان، للزواج من شقيقتها كلوي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن محاولات كيم جاءت بنتيجة عكسية بل وكانت سبباً في تهديد العلاقة بين كلوي وتريستان خاصة وأن كيم قد أخبرت تريستان صراحة أن عليه الإقدام على الزواج من كلوي أو الخروج من حياتها إلى الأبد.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم عائلة كارداشيان قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تدخل كيم كارداشيان في العلاقة بين شقيقتها الصغرى كلوي كارداشيان وصديقها تريستان تومسون.

الأمير هاري (Prince Harry) قرر التخلي عن امتيازاته الملكية من أجل الحب:

نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن الأمير هاري على استعداد كامل للتخلي عن حياته كفرد في العائلة المالكة البريطانية والتنازل عن امتيازاته الملكية بسبب رفض جدته الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) لزواجه من صديقته ميجان ماركل (Meghan Markle)، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الأمير هاري مصر تماما على الزواج من ميجان ماركل حتى وإن كان نتيجة ذلك انفصاله عن العائلة المالكة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع من قصر كنسينغتون قوله بأنه لا صحة لما تردد عن اتخاذ الأمير هاري لقرار بالانفصال عن العائلة المالكة أو التخلي عن امتيازاته الملكية.

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) وبليك شيلتون (Blake Shelton) تزوجا سرا:

نشرت مجلة " Life & Style" خبراً ذكرت فيه أن جوين ستيفاني وبليك شيلتون قد تزوجا سرا في حفل زفاف صغير أقيم في فناء منزل جوين ستيفاني وسار فيه طفليها الأكبر سنا يجانبها على ممر العروس، وطبقا لما نشرته المجلة فإن حفل الزفاف السري لجوين ستيفاني وبليك شيلتون حضره عدد قليل من الضيوف تضمن أفراد أسرتيهما وأصدقائهما المقربين، المجلة ذكرت أيضا أن ستيفاني وشيلتون يخططان لإقامة حفل زفاف كبير في وقت لاحق.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جوين ستيفاني قوله بأنه لا صحة لما تردد عن زواج جوين ستيفاني من صديقها بليك شيلتون في حفل زفاف سري.

بن أفليك (Ben Affleck) يطلب من جينيفر جارنر (Jennifer Garner) أن تعود إليه مجددا:

نشرت مجلة " Life & Style" خبراً ذكرت فيه أن بين أفليك قد طلب من جينيفر جارنر أن تعيد النظر في قرار طلاقهما وإعطاء زواجهما فرصة ثانية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أفليك قد طلب المصالحة من جينيفر جارنر عقب رحلتهما العائلية الجديدة بصحبة أطفالهما الثلاثة إلى جزر الباهاما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من بن أفيلك قوله بأنه لا صحة لما تردد عن وجود خطط للمصالحة بين أفليك وجينيفر جارنر، كما أشار الموقع إلى حقيقة أن أفليك يواعد حاليا عن ليندسي شوكس (Lindsay Shookus).

أعداد مجلة هي